ثلاثة أعمال درامية لموسم رمضان 2016 هم الأفضل في رأي الناقدة خيرية البشلاوي

ثلاثة أعمال درامية لموسم رمضان 2016 هم الأفضل في رأي الناقدة خيرية البشلاوي

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يوليو 2016 - 1:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يوليو 2016 - 1:9
جراند أوتيل جراند أوتيل
في نهاية الموسم الرمضاني لعام 2016، حرص موقع FilFan.com على سؤال الناقدة خيرية البشلاوي عن أفضل أعمال لهذا العام.

#استطلاع_رمضان- اختر أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2016
#استطلاع_رمضان- اختر أفضل مسلسلات رمضان 2016

وفيما يلي يقدم لك FilFan.com قائمة الناقدة خيرية البشلاوي لأفضل مسلسلات رمضان:

"سقوط حر"

أكدت الناقدة خيرية البشلاوي أن على الرغم من أن مسلسل "سقوط حر" يصيب المشاهد بالكأبة، فبه بُذل مجهود إخراجي كبير.

"سقوط حر" بطولة نيللي كريم وأحمد وفيق وصفاء الطوخي وأنوشكا، والمسلسل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج شوقي المجري.

"أفراح القبة"

قالت البشلاوي، أن المخرج محمد ياسين بذل جهد كبير لإخراج هذا العمل بهذه الاحترافية، وتحويل رواية للكاتب نجيب محفوظ لمسلسل "أفراح القبة" .

"أفراح القبة" من إخراج محمد ياسين، وتأليف نجيب محفوظ، وبطولة منى زكى، إياد نصار، جمال سليمان، رانيا يوسف، صابرين، أحمد السعدنى، دينا الشربينى، صبا مبارك، سوسن بدر، سيد رجب، كندة علوش، ومحمد الشرنوبى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.

"جراند أوتيل"

هذا العمل تشاهده الناقدة خيرية البشلاوي دون أن تنزعج من أي مشهد فهي تجده من أفضل الأعمال لهذا العام الرمضاني.

"جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، ودينا الشربيني، وأنوشكا، وتامر حبيب، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمير صلاح الدين ومحمد شاكر خضير.

المسلسل أحداثه مصورة داخل أحد الفنادق، ودائما ما كان يتساءل المشاهدون حول مكان الفندق، وهو فندق "سوفيتيل ليجيند- كتراكت القديم"، ويطل جزء منه على النيل والآخر على شارع أبطال التحرير.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا

طارق الشناوي: "ونوس" هو الأفضل في رمضان 2016

هذه أفضل أربعة أعمال درامية لرمضان 2016 من وجهة نظر الناقدة ماجدة خيرالله

تعرف علي أفضل عملين بوجهة نظر الناقدة ماجدة موريس لموسم رمضان 2016

دينا دهب

7/5/2016 1:09:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"