بالفيديو- غادة عادل أفضل "محامية" ودينا الشربيني أفضل "زوجة خائنة" وأنوشكا "الأشيك" في رمضان 2016

بالفيديو- غادة عادل أفضل "محامية" ودينا الشربيني أفضل "زوجة خائنة" وأنوشكا "الأشيك" في رمضان 2016

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يوليو 2016 - 23:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أغسطس 2016 - 21:0
أنوشكا أنوشكا
بسبب دوران عدد كبير من المسلسلات حول الجرائم والأعمال البوليسية، تشابه عدد كبير من الأدوار الدرامية في رمضان 2016، مما جعل مقارنة الأدوار أمر حتمي بين المشاهدين.

فنجد أن هناك عدد كبير من الأدوار التي ترددت في دراما رمضان 2016، بين محامية ورجل شرطي ومريض نفسي ومجرم وكذلك زوجة لعوب.

قُدم دور المحامية في دراما رمضان في مسلسلات: "هي ودافينشي" وقدمته ليلى علوي، و"الميزان" وقدمته غادة عادل و"الخروج" وقدمته درة.

ربما مالت الكفة قليلا بالنسبة لي لغادة عادل عن الباقيات، وذلك بسبب تركيز العمل بشكل أكبر على أهمية عملها في السياق الدرامي وليس دورا موجودا لتقع البطلة في حب البطل.



وبين رجال الشرطة الذين امتلأت المسلسلات بهم، بين ظافر العابدين وشريف سلامة في "الخروج"، وباسل خياط وأحمد العوضي في "الميزان" وكمال أبورية في "مأمون وشركاه" ومحمد عادل ورامي وحيد في "راس الغول" وطارق لطفي في "شهادة ميلاد"، ومشهد وحيد لشيكو في دور "تيسير فهمي" في مسلسل "نيللي وشريهان" وخالد النبوي في "7 أرواح".

والأفضل بالطبع هو شيكو في دوره الشهير، الذي قدم ببساطة كوميدية الواسطة التي تحدث في السجون.



أما بالنسبة للمرض النفسي، فبالتأكيد نيللي كريم، التي اتقنت الدور ووصل ها التقمص لأيام طويلة ينتظر المشاهد منها كلمة، بينما قدمت غادة عبد الرازق دور نزيلة في "الخانكة"، وأصيبت غادة عادل في أحداث مسلسلها بصدمة عصبية، ولكن جاء هذا المشهد ركيك.



اختلفت أدوار المجرمين هذا العام، فبين القاتل أحمد مجدي في "الخروج"، ويسرا التي دمرت حياة من حولها جميعا وقتلت الطبيب النفسي في "فوق مستوى الشهات" ونيللي كريم التي قتلت شقيقتها وزوجها، جاءت يسرا الأفضل أداء، ربما لعامل الخبرة.



واحتوت دراما رمضان على العديد من السيدات اللعوب، وخاصة التي تخون زوجها، بين ميرنا في مسلسل "سقوط حر" ونجلاء بدر في "فوق مستوى الشبهات" وزوجة ماجد المصري في "الخانكة" ودينا الشربيني في مسلسلي "أفراح القبة" و"جراند أوتيل" ورانيا يوسف في "7 أرواح".

جاءت دينا الشربيني لاختلاف أدائها في الدورين.



ووسط ظهور عدد كبير من الفنانات بأبهى ثيابهن مثل مي عز الدين في "وعد" ونادين نجيم في "نص يوم" وأمينة خليل وأنوشكا في "جراند أوتيل"، تأتي أنوشكا بكل تأكيد لتؤكد على شياكتها وأناقتها.





مي جودة

8/5/2016 9:00:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"