محمد سلام لـ "في الفن": الناس مبسوطة لأنني قتلت الخليل كوميدي

محمد سلام لـ "في الفن": الناس مبسوطة لأنني قتلت الخليل كوميدي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأحد ، 3 يوليو 2016 - 14:15 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يوليو 2016 - 14:15
محمد سلام والخليل كوميدي محمد سلام والخليل كوميدي
صرح الممثل الشاب محمد سلام لـFilFan.com بأن حلقة الخليل كوميدي في مسلسل "نيللي وشريهان" لاقت صدى واسع لدي مشاهدين المسلسل، فالحلقة مقامة علي الإفيهات والكوميديا البحته.

وأضاف سلام أنه قصد استخدم "ألش" الخليل كوميدي وإيفيهاته بشكل مختلف، وأن يقتل في أخر الحلقة "عشان نفرح المشاهدين" المتضررين من إيفيهاته.

وقال سلام إن مشاهدي "نيللي وشريهان" وجهوا له الشكر عشان أخذ لهم بالثأر من الخليل كوميدي حتي ولو بالتمثيل، بعد أن أصبح ظاهرة منتشرة علي القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن محمد سلام قام بقتل الخليل كوميدي في الحلقة التي ظهر فيه من مسلسل "نيللي وشريهان" بسبب استغل الخليل الفرصة ليقول بعض من نكاته، إلا أن سلام لم يتحمل تلك النكات، فقام بضربه على رأسه.

جدير بالذكر أن محمد سلام بدأ حياته الفنية على خشبة مسرح كلية التجارة جامعة القاهرة حيث قدم الكثير من الأعمال المسرحية مع فريق الكلية وفريق المنتخب وحصل على أفضل ممثل عده مرات، وبعد تخرجه التحق بورشة مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا، وشارك في عرض "قهوة سادة"، كما شارك أيضآ في بعض الأفلام منها فيلم "الرهينة" و"كلام في الحب" و"طير أنت"، وجاءت شهرته بعد قيامة بشخصية هجرس في "الكبير قوي".


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضاً

بعد "رامز بيلعب بالنار".. الخليل كوميدي يظهر في "نيللي وشريهان"


"نيللي وشريهان" يطيح بالـ "القيصر" من صدارة الأكثر مشاهدة على YouTube


أغنية"ارسم قلب" تظهر في "نيللي وشريهان" مع تغيير الكلمات



مي فهمي

7/3/2016 2:15:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"