3 أسباب جعلت غادة عبد الرازق تتميز في "الخانكة"

3 أسباب جعلت غادة عبد الرازق تتميز في "الخانكة"

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: السبت ، 2 يوليو 2016 - 22:9 | آخر تحديث: السبت ، 2 يوليو 2016 - 22:9
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
رغم تكدس رمضان كل عام بالعديد من المسلسلات التلفزيونية من كل الأشكال والأنواع، والتشتت الذي يصيب المشاهد المصري والعربي بسببب كثرة عدد الأعمال والفنانون على الشاشات الفضائية، لكن هناك قلة من النجوم يحافظون على مكانتهم عند المشاهد، بل وينتظر أعمالهم بفارغ الصبر مهما زاد الازدحام والجنون الدرامي.

ومن ضمن هؤلاء النجمات التي استطاعت ان تعمل على حفظ مكانها وبجدارة في الدراما الرمضانية، وأصبح جمهورها كل عام يتساءل عن خطواتها هي الفنانة غادة عبد الرازق.

وأطلت غادة عبد الرازق في رمضان 2016 من خلال مسلسلها "الخانكة" الذي لاقى نجاحا واسعا، وأشاد بها عدد كبير من النقاد ومتابعو المسلسل، ويقدم موقع FilFan.com ثلاثة أسباب يعود إليها تميز غادة عبد الرازق في "الخانكة" وهم:

1- اختيار غادة عبد الرازق الموضوع الذي تقدمه كل عام بعناية شديد، فهي صاحبة المواضيع الجريئة والشائكة، وهو ما نلاحظه في مسلسل "الخانكة" الذي يناقش العديد من قضايا المجتمع أهمها قضية التحرش واستخدام المال والسلطة في تزوير الحق، والتربية الخاطئة للأبناء.

2- اجتهاد غادة عبد الرازق في تطوير أدائها التمثيلي، ففي كل عام تستطيع غادة تقديم شخصيتها بنجاح فائق، دارسة لجميع جوانبها وأدق تفاصيلها، والتعبير عنها بشكل جيد، بالإضافة إلى إبرازها لجميع تفاصيل الشخصية الظاهرية الخارجية كالشكل والملابس.

3- التعاون مع ممثلين وطاقم عمل بنفس القدر العالي من الأداء، ففي ممثل "الخانكة" نلاحظ من مشاهدها مع ماجد المصري أو فتحي عبد الوهاب بأنها مبارزة حقيقة.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضاً

٤ أوجه تشابه بين تصوير نبيلة عبيد عارية في "اغتيال مدرسة" والتحرش بغادة عبد الرازق في "الخانكة"

بالفيديو- 31 سؤالا ترد عليهم غادة عبد الرازق عبر AskGhada#.. تكشف عن عمرها وسر شبابها الدائم وموقفها من رامز جلال

غادة عبد الرازق تتراجع عن هذا القرار في 2017

مي فهمي

7/2/2016 10:09:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"