10 أبطال في ‫‏مسلسلات رمضان‬ لن يخرج عنهم الزوج الأنسب لكِ

10 أبطال في ‫‏مسلسلات رمضان‬ لن يخرج عنهم الزوج الأنسب لكِ

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون،بوست كوير،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: السبت ، 2 يوليو 2016 - 22:50 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يوليو 2016 - 0:25
الأزواج الأنسب لك من مسلسلات رمضان الأزواج الأنسب لك من مسلسلات رمضان
بالتأكيد مشاهدة مسلسلات رمضان 2016 جعلتك تحلمين بأن تخوضي علاقة رومانسية مثل أبطالها، لكن هل تستطيعين تحديد الحبيب أو الزوج الأنسب لك.

في "الميزان" و"جراند أوتيل" .. لا يوجد "جان" بريء!
بالفيديو- ۱۱ سببا تجعل من علاقة بيومي فؤاد بسلوى خطاب في "نيللي وشريهان" هدفا لك

لذلك يقدم لكِ موقع FilFan.com قائمة مرتبة تنازليا بأفضل الأبطال الرومانسيين في موسم رمضان هذا العام والذين لن يخرج منهم الزوج المناسب لك:

10) "عباس كرم يونس" في "أفراح القبة"

عباس كرم يونس

ربما لا يعجبك الشاب المراهق الذي ليس لديه خبرة في علاقات سابقة لكنها كانت نقطة قوته مع "تحية" التي سئمت من تسلية الرجال بمشاعرها وعدم وجود أي شخص على استعداد حقيقي للارتباط بها إلى الأبد رغم تجربتها الكثير من العلاقات.

فاجأها "عباس"، ربما لسذاجته"، بقول كلمة "تتجوزيني" بعد كلمة "بحبك" على الفور، لا مجال للمهاترات أو فترة للتعارف، فـ "عباس" على يقين أنك حبه الأول والأخير، ربما اندفاعه الغاشم هذا سيكون سبب تمسكك به، كما أنه لا يكترث بماضيك طالما يحبك.

المزايا: يغفر ماضي حبيبته ومباشر، لا يتردد ويعرف ماذا يريد، والحب والزواج عنده وجهان لعملة واحدة.

العيوب: لو نومك ثقيل لن تكوني مناسبة له لأنه ربما يقتلك وأنت نائمة.

9) "رفاعي الدسوقي" في "الأسطورة"

لا يغرك القسوة التي يحاول التظاهر بها أمام الجميع، فبداخل "رفاعي الدسوقي" طفل صغير يمكن ترويضه بكلمة حلوة فقط.

ربما تعتقدين أن التعامل مع شخص حاد الطباع أمر صعب لكن في الحقيقة أن التعامل معه أكثر وضوحا من التعامل مع شخص مائع يرجع في كلامه، أو لا يكشف صراحة عما يدور بداخله.

كما أنك مع "رفاعي" لن تقعي في الحيرة والتردد في اختيار الكثير من الأمور لأنه دائما ما سيملي عليك ما يجب فعله.

المزايا: التكفل بحمايتك سواء ماديا أو فيزيقيا ويجعلك مهابة من الجميع.

العيوب: العصبية الزائدة التي تصل لحد الضرب ولا يجيد التعبير عن مشاعره الحقيقية.

8) "طارق رمضان" في "أفراح القبة"

إياد نصار في دور طارق رمضان

لو ترغبين في زوج يشاركك نفس الاهتمامات سواء أفلام ومسرح ويحب نفس الأغاني التي تحبيها ويحفظها عن ظهر قلب ويغنيها ويرقص عليها معك، فإن "طارق رمضان" هو الزوج والحبيب المناسب لك.

يكفي أن الموت نفسه لن يفرق بينك وبين "طارق رمضان" الذي سيبكي بحرقة في جنازتك ولو قررتِ الانفصال عنه سيظل جالسا طوال الليل أمام منزلك حتى ترضي عنه، كما أنه على استعداد أن يترك مستقبله المهني لمجرد غيرته عليك.

المزايا: عاشق من طراز فريد، يجيد الرقص والغناء، ويجعلك في حالة مزاجية جيدة بكلامه الرومانسي.

العيوب: مغرور ويرى نفسه مركز العلاقة ولا يرغب في الزواج أو الإنجاب.

7) "ناصر الدسوقي" في "الأسطورة"

محمد رمضان في دور ناصر الدسوقي

يعرف قدر كلمة "بحبك" مما يعني أنه لن يقولها سوى لك، فأي شخص تعجب به فتاه بجمال "شهد" بالتأكيد كان سيستغل حبها له أو على أقل تقدير يضعها في "خانة الصداقة" ليستخدمها فيما بعد عندما تتركه حبيبته، لكن ناصر يعرف جيدا مسؤولية هذه الكلمة لذلك لم يعشم أو يعد "شهد" بأي شيء إلا عندما استخار الله وقرر أن يتزوجها.

الحب عند "ناصر" أقرب إلى حب الأب لابنته لذلك، على عكس شقيقه، لن يغضب منك مهما فعلت، حتى لو أفسدتِ عليه ليلة الدخلة، وربما هذا سبب حمايته "لشهد" سواء من المعاكسات السخيفة "اللي يعاكس المدام يبقى حكم على نفسه بالإعدام"، أو تسريب صورها بقميص النوم.

المزايا: صريح ومباشر في رفض من لا يحمل مشاعر تجاهها، لا يقدم وعودا لا يستطيع الوفاء بها، لو أحبك سيتزوجك على الفور.

العيوب: مقِل في الغزل، تحول إلى الجانب المظلم، ربما يتزوج عليك زوجتين، وقد يلقى في النهاية مصير أخيه.

6) "خالد حسني" في "الميزان"

باسل خياط في الميزان

يكفي أن تعرفي أن "خالد حسني" ضابط شرطة لتعتبريه زوجا مثاليا، ولو هذا غير كاف فيكفي أن تعرفي أن من يجسده هو باسل خياط.

"خالد حسني" زوج متفهم ويقدر المرأة العاملة ولا يستخف بمستقبلك المهني، سيقدم لك دعما كاملا سواء في حياتكما الزوجية أو حياتك العملية، ولو واجهك أي تهديد سيدافع عنك بشراسة.

المزايا: مثالي للمرأة العاملة ويقدم لها الدعم المعنوي الكامل، وحواجبه.

العيوب: تعاملي معه مبدأ "حرص ولا تخونش"، لا ينصح بأن تضعي حقيبتك بجانبه.

5) "زهيري بيه" في "جراند أوتيل"

ربما الوحيد في القائمة الذي لا نعرف شكله لكن الأساطير التي حكتها "فخر هانم" عنه كفيلة بأن تجعله في المقدمة، فهو خير شريك ورفيق لكل تجاربك في الحياة، من رحلات السفر للخارج إلى العيش في الزمالك، بل سيشاركك حتى لعب الورق، ربما عيبه الوحيد عينه الزائغة على النساء.

المزايا: معه ستخوضين كل تجارب الحياة الممتعة من سفر ورحلات ومجوهرات، كل ما في جيبه ليس له.

العيوب: عينه الزائغة.

4) "علي صلاح عبد الجواد" في "جراند أوتيل"

عمرو يوسف في دور علي

لا مكان للكذب في حياة "علي صلاح عبد الجواد" فهو سيقول لك الحقيقة حتى لو على رقبته، حتى لو ستكرهينه نتيجة ذلك، من شدة خوفه عليك سيكشف لك زيف أقرب الناس إليك دون الخوف من عواقب ذلك على علاقتكما.

ربما عيبه الوحيد أنه عندما تحين اللحظة الفارقة لن يترك حياته التي لا يعرف غيرها من أجل الهرب معك، وعندما تسوء الأوضاع وتتفقان على الصداقة فقط لن يكتفي بـ "خانة الصداقة" بل سيحاول الوقيعة بينك وبين حبيبك.

"علي" لا يهتم بشكله أمامك وانطباعك عنه بل كل ما يهتم به هو مصلحتك وألا يخدعك أحد، يعتبر أخ أكبر وليس مجرد حبيب.

المزايا: يخاف عليك ممن حولك ويقول لك الحقيقة حتى لو ستتسبب في كراهيتك له.

العيوب: لن يترك عالمه من أجلك، ودائما سيحاول الوقيعة بينك وبين حبيبك.

3) "الريس صديق" في "جراند أوتيل"

البزاوي في دور الريس صديق

لا أحد يستطيع منافسة "الريس صديق" في قدرته على تبادل أطراف الحديث، يستطيع من نظرة واحدة أن يعرف ما الذي يجول بخاطرك وما الذي تودين سماعه منه، لا وجود للغرباء حوله فلو قابلتيه لأول مرة ستشعرين أنك تعرفينه منذ طفولتك، يستطيع أن يكسب ثقتك واطمئنانك له في لحظات.

يتفوق "الريس صديق" على "علي" بأنه عندما حانت اللحظة الفارقة ضحى بكل شيء وقرر الهرب مع حبيبته التي لم يوافق أهلها على زواجها منه، وبعد كل هذه السنوات ورغم موتها، مازال يحبها ويزور قبرها كل عام في سنوية زواجهما.

المزايا: كلامه المعسول والشعور بالطمأنينة الذي يمنحه لمن يتحدث معه والقدرة على التضحية بكل شيء من أجلك.

العيوب: لو تركته حبيبته يخرج من ضيقه بمداعبة أي فتاة أخرى (وفقا لنصيحته لعلي)، فمن الممكن أن تكوني أنت هذه الفتاة الأخرى، كما أن كلامه المعسول ربما لن يكون حصريا لك.

2) "إحسان بيه بركات" في "جراند أوتيل"

إحسان بيه بركات

لم يشهد أحد علاقة الحب بين "إحسان بيه بركات" و"آمال" قبل الزواج، لكن أن يظل يحبها كل هذا الحب بعد الزواج تعتبر علامة مطمئنة للغاية.

"إحسان" لديه قدرة لا تصدق على التضحية لدرجة أنه من الممكن أن يدخل السجن بدلا منك أو أن يسدد كل ديونك أنت وعائلتك رغم أزمته المالية، يحب العمل الجماعي في العمل مما يعني أنه كذلك في العلاقات وسيبذل كل جهده لإنجاح علاقتكما، لا مكان في قلبه للأنانية أو حب الذات أو الانغماس في النفس، الله منحه قدرة عجيبة على الصبر والحب لكن للأسف أخذ منه الشخصية.

المزايا: تضحية بلا حدود من أجلك.

العيوب: هويته الغائبة.

1) "أمين" في "جراند أوتيل"

محمد ممدوح في دور أمين

لإنجاح أي علاقة الأمر يتطلب قدر كبير من التسامح والمغفرة، و"أمين" لديه قدرة يحسد عليها في أن يغفر لك أي خطأ ارتكبتيه في حقه، ربما لهذا فقط يستحق أن يكون في المقدمة.

رغم معاملة "ورد" القاسية وتجريحها له وعلاقتها غير الشرعية مع "مراد حفظي" وإنجابها منه، إلا أن "أمين" لم يتوقف عن حبها لحظة بل وتزوجها ليستر عليها ونسب طفلها له، حتى عندما اكتشف كذب "ورد" عليه وإخفائها مولودها الثاني عنه سامحها بسرعة دون حتى أن يعاتبها كثيرا.

ربما لا يعجبك جسد "أمين" الضخم لكنه توليد طاقة حب لو أمكن تحويلها لطاقة كهربية لحل أزمة الأحمال الزائدة على شبكة الكهرباء في جهورية مصر العربية، بل ولا ينتظر منك أي مقابل أو أن تردي له نفس المشاعر، فحتى لو تجاهلتيه تماما أو عاملتيه بقسوة لن يجعله ذلك يتوقف عن حبك.

فالحب الذي سيقدمه "أمين" لك غير مشروط كأنه حب أم لأطفالها فهو لا ينتمي لعالمنا هذا، مجرد الدردشة معه في نزهة على النيل ستجعلك تشعرين أن الدنيا مازالت بخير كأنك تتنزهين مع طفل بريء.



ربما عيبه الوحيد ذوقه الرديء في النساء، وهو ما يعتبر ميزة للكثير ممن يقرأن هذا التقرير.

المزايا: حب غير مشروط والقدرة على مغفرة أي خطيئة.

العيوب: سذاجته وذوقه الرديء في النساء فدائما يختار من لا تستحقه.

طالع أيضا
#استطلاع_رمضان- اختر أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2016
#استطلاع_رمضان- اختر أفضل مسلسلات رمضان 2016
شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

وائل عادل

7/3/2016 12:25:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"