بالفيديو.. تسريبات الحلقة الـ27 من "راس الغول" قبل عرضها .. مواجهة شرسة بين الفيشاوي ومحمود عبد العزيز

بالفيديو.. تسريبات الحلقة الـ27 من "راس الغول" قبل عرضها .. مواجهة شرسة بين الفيشاوي ومحمود عبد العزيز

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: السبت ، 2 يوليو 2016 - 17:55 | آخر تحديث: السبت ، 2 يوليو 2016 - 17:55
راس الغول راس الغول
بعد أن اشتعلت الحرب بين (فضل الغول) الذي يجسد دوره محمود عبد العزيز و(أمجد الديب) أو فاروق الفيشاوي، خلال أحداث مسلسل "راس الغول" الذي يعرض على قناة النهار، نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على Facebook مقطع فيديو يكشف 4 ضربات يوجهها (الغول) لـ (الديب) إلا أن الأخير يباغته بالضربة القاضية.

وكشف المقطع الذي يحمل بعض تسريبات حلقة الليلة، في شكله التفاعلي المعتاد مع جمهور الصفحة، 4 ضربات منها تخلي محامي أمجد الديب عنه، وتحقيق صحفي يشكك في هويته، بالإضافة إلى التحقيق معه في مباحث الأموال العامة، إلا أن الديب يستطيع الوصول إلى نجله ليهدد الغول بقتله حال ما لم يكف عن إيذاءه.

وتدور أحداث "راس الغول" حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز،وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

مسلسل "راس الغول" من بطولة محمود عبد العزيز، فاروقالفيشاوى، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامى وحيد، محمدشاهين وبيومى فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدى وشريف بدرالدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنونمصر لصاحبيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.





اقرأ أيضاُ

بالفيديو .. تعرف على أراء الجمهور في الشارع عن مسلسل "راس الغول"

كيف أدى محمود عبد العزيز مشاهد الأكشن في "راس الغول"؟ المخرج أحمد سمير فرج يكشف التفاصيل

صورة- محمود عبد العزيز وابنه في لبنان من كواليس "راس الغول"

بالفيديو- ليلى علوي عبر AskLaila#.. تكشف عن نظامها الغذائي وسر رشاقتها وعشقها للأهلي وحقيقة عملها مع مهند التركي

مي فهمي

7/2/2016 5:55:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"