طارق الشناوي: "ونوس" هو الأفضل في رمضان 2016

طارق الشناوي: "ونوس" هو الأفضل في رمضان 2016

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016
يحيى الفخراني في "ونوس" يحيى الفخراني في "ونوس"
في نهاية الموسم الرمضاني لعام 2016، حرص موقع Filfan.com علي سؤال الناقد طارق الشناوي عن أفضل 5 أعمال لهذا العام، وجاء "ونوس" في صدارة قائمته لأفصل مسلسلات هذا الموسم.

#استطلاع_رمضان- اختر أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2016
#استطلاع_رمضان- اختر أفضل مسلسلات رمضان 2016

وفيما يلي يقدم لك FilFan.com قائمة الناقد طارق الشناوي لأفضل مسلسلات رمضان:

"ونوس"

هو العمل الأفضل لدراما رمضان 2106 حسبما قال طارق الشناوي، فقد وصف الفنان القدير يحيي الفخراني بالمتألق دائماً، ويري أن العمل مكتوب باحترافية كبيرة.

"ونوس" بطولة يحي الفخراني، وهالة صدقي، ونبيل الحلفاوي، ومحمد شاهين، وحنان مطاوع، ونهى عابدين، ونيكول معوض، وإخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.

وتدور أحداث المسلسل عن قصة أسرة مصرية، يترك الأب أبناءه ويختفي لمدة 20 عاما ثم يأتي شخص يدعي أنه صاحب والدهم والأسرة المكونة من الأم و4 أبناء ليطالب بحقه الذي أخذه والدهم منه ثم يدلهم على مكانه ويخبرهم أنه يمتلك الملايين، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل وهل الشيطان يستطيع تغيير نفوس الإنسان والسيطرة عليه وأن يكون عبدا له فعلا أم لا، وما هو الثمن؟

"جراند أوتيل"

قال الناقد طارق الشناوي، أن المخرج محمد شاكر خضير قدم عملا مميزا في "جراند اوتيل" حيث أعطي المُشاهد حالة خاصة يعيش بها.

"جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، ودينا الشربيني، وأنوشكا، وتامر حبيب، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمير صلاح الدين ومحمد شاكر خضير.

المسلسل أحداثه مصورة داخل أحد الفنادق، ودائما ما كان يتساءل المشاهدون حول مكان الفندق، وهو فندق "سوفيتيل ليجيند- كتراكت القديم"، ويطل جزء منه على النيل والآخر على شارع أبطال التحرير.

"أفراح القبة"

يري طارق، أن النجمة مني زكي قد لمعت في هذا الموسم الرمضاني بمسلسلها "أفراح القبة".


"أفراح القبة" من إخراج محمد ياسين، وتأليف نجيب محفوظ، وبطولة منى زكى، إياد نصار، جمال سليمان، رانيا يوسف، صابرين، أحمد السعدنى، دينا الشربينى، صبا مبارك، سوسن بدر، سيد رجب، كندة علوش، ومحمد الشرنوبى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.

"الميزان"

وصفه الشناوي بأنه عمل جيد وأن الفنانة غادة عادل مجتهدة في هذا العمل.

"الميزان" بطولة "غادة عادل، أحمد فهمي، باسل الخياط، محمد فراج، صبري فواز، هنا الزاهد، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة حيث تجسد غادة عادل شخصية محامية تتعرض للكثير من المشاكل ولذلك تستخدم طرقا للمراوغة في القضايا المختلفة.

"نيللي وشريهان"

أكد الشناوي أن مسلسل "نيللي وشريهان" من الأعمال الكوميدية الجيدة الواضح عليها الجهد هذا العام عن ما قدمته الفنانة دنيا سمير غانم العام الماضي في مسلسل "لهفة".

"نيللي وشريهان" من بطولة دنيا وإيمي سمير غانم، وسلوى خطاب ومحمود الجندي وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة ومحمد سلام ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا
بالفيديو .. تعرف على أراء الجمهور في الشارع عن مسلسل "راس الغول"
#استطلاع_رمضان- اختر أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2016


دينا دهب

7/2/2016 1:05:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"