بالفيديو .. تعرف على أراء الجمهور في الشارع عن مسلسل "راس الغول"

بالفيديو .. تعرف على أراء الجمهور في الشارع عن مسلسل "راس الغول"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الجمعة ، 1 يوليو 2016 - 17:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 يوليو 2016 - 17:42
بوستر مسلسل راس الغول بوستر مسلسل راس الغول
في إطار اهتمام القائمين على صناعة مسلسل "راس الغول" بمعرفة ردود فعل مشاهدين المسلسل، نشرت صفحته الرسمية على موقع Facebook مقطع فيديو أثناء الحديث مع المواطنين في الشارع حول أرائهم في المسلسل.

وأشاد المواطنون خلال المقطع بالأداء القوي الذي قدمه الساحر محمود عبد العزيز والذي أبدع في مشاهده الدرامية والكوميدية بالإضافة إلى مشاهد الحركة، كما لفت الانتباه الدويتو الكوميدي الرائع الذي قدمه الساحر مع الممثل الصاعد مصطفى أبو سريع الذي يلعب دور شهاب في المسلسل، بالإضافة لانبهارهم بالتصوير والإخراج المميز في المسلسل.

كان مسلسل "راس الغول" تصدر العروض الأكثر مشاهدة على قناة التهار وفقاً لبيانها الذي أصدرته مؤخراً، وحقق المركز الأول في مساحة الإعلانات المعروضة خلال الفواصل الإعلانية بفترة عرضه الأولى في الساعة الثامنة مساءاً، وهي الفترة التي تشهد أقوى منافسة بين أقوى المسلسلات في رمضان، وبعكس بعض المسلسلات استمر راس الغول في الصعود بسبب تحقيقه للمعادلة الدقيقة في المحتوى بين الأكشن والغموض والكوميديا.

وأعلنت شبكة قنوات النهار من قبل عن تصدر المسلسل لمعدلات المشاهدة التلفزيونية وعبر الإنترنت بين المسلسلات الرمضانية التي تعرضها القناة، كما كشفت عن مؤشرات تفاعل الجمهور على صفحتها الرسميةبموقع فيس بوك، والتي حاز رأس الغول على المركز الأول بها بالمشاهدات وعلامات الإعجاب والتعليقات، بفوارق ضخمة عن أقرب المسلسلات المنافسة، حيث بلغ مجموع مشاهدات الفيديوهات المنشورة على الصفحة أكثر من 1.5 مليون، مع أكثر من 25 ألف علامة إعجاب للفيديوهات.

مسلسل راس الغول من بطولة محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصرلـمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضاً

كيف أدى محمود عبد العزيز مشاهد الأكشن في "راس الغول"؟ المخرج أحمد سمير فرج يكشف التفاصيل

الساحر ينتهي من تصوير "راس الغول" في لبنان ويحقق أمنيته

مي فهمي

7/1/2016 5:42:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"