مؤلف "الطبال" يتبرأ من المسلسل

مؤلف "الطبال" يتبرأ من المسلسل

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الخميس ، 30 يونيو 2016 - 23:39 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يونيو 2016 - 23:39
أمير كرارة في "الطبال" أمير كرارة في "الطبال"
مع اقتراب نهاية مسلسلات رمضان، ووسط احتفاء كل فريق عمل مسلسل بانتهاء التصوير ونجاح العمل،كان لأسرة مسلسل "الطبال" موقف آخر.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للسيناريست هشام هلال أنه غير مسئول عن الحلقات الأخيرة من مسلسل "الطبال"، مؤكدا أن ما تم عرضه من حلقات، يختلف تماما عما تم كتابته من قبله بالإضافة إلى فريق الكتابة المشارك.

وأشار هلال إلى أن الأزمة بدأت منذ تولي مخرج العمل، مضيفا أن المسلسل ربما يتطابق فقط من حيث البناء الدرامي العام، لكنه يختلف ويتناقض تمامًا مع ما كتبه، كما استنكر سماح المخرج بالارتجال خلال بعض المشاهد.

تابع هلال، أن ما ظهر على الشاشة يوضح عدم إدراك أبعاد وتفاصيل القضية التي يناقشها العمل، واعتبر هلال أن ما تم هو تشويه متعمد، لما كتبه من حلقات المسلسل.

هلال أكد أنه قرر أن يتوقف عن استكمال كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "الطبال"، مشيرا إلى ان الشركة المنتجة حاولت الاستعانة بكاتب آخر، لكنه لم ينجح في مهمته ما دفعهم لدعوته للعودة مجددا لكنه رفض ذلك نهائيا.

وقدم هلال اعتذارا منه لفريق كتابة المسلسل، وهم الكاتب مصطفى زايد، والكاتبة عبير سليمان، معتذرا عن التوتر والضغط المهني الذي تعرضا له.

"الطبال" بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز وأمل رزق وعمر السعيد وخالد كمال وسامية الطرابلسي وأحمد صيام وسيناريو وحوار هشام هلال وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج دينا كريم.

مي جودة

6/30/2016 11:39:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"