بالفيديو.. تعرف على أسرار الحلقة 25 من مسلسل "راس الغول"

بالفيديو.. تعرف على أسرار الحلقة 25 من مسلسل "راس الغول"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الخميس ، 30 يونيو 2016 - 18:59 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يونيو 2016 - 22:9
محمود عبدالعزيز في راس الغول محمود عبدالعزيز في راس الغول
نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل "راس الغول" على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، مقطع فيديو يتضمن بعض اللقطات من الحلقة 25 التي تعرض اليوم الخميس على قناة النهار، والتي تظهر فيها شخصية دكتور إلين لأول مرة والتي تلعبها دورها الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.

وتضمن المقطع 6 صور يبدو من خلالها استمرار عم درويش (محمود عبد العزيز) في ملاحقة أمجد الديب (فاروق الفيشاوي)، لإثبات إدانته في قضايا فساد وانتحاله لشخصية الديب، كما يظهر اجتماع كل من حازم ضرغام ومساعد الوزيرة مع أسعد الزغبي، وذلك في أعقاب استعادة وزيرة الصحة لذاكرتها كاملة.

وتدور أحداث "راس الغول" حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

مسلسل "راس الغول" من بطولة محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوى، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامى وحيد، محمد شاهين وبيومى فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر لصاحبيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.




مواعيد العرض الأول والإعادات لمسلسل راس الغول على شاشة قناة النهار
العرض الأول في تمام الساعة 8 مساءً
الإعادة الأولى 1 بعد منتصف الليل
الإعادة الثانية في اليوم التالي الساعة 3:30 عصراً


محرر FilFan

6/30/2016 10:09:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"