مهرجان قرطاج يحتفي بـ ذكرى وبلا نجوم مصريين

مهرجان قرطاج يحتفي بـ ذكرى وبلا نجوم مصريين

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يونيو 2016 - 17:52 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يونيو 2016 - 3:39
سميرة سعيد سميرة سعيد
تبدأ فعاليات مهرجان قرطاج الدولي يوم 13 من شهر يوليو المقبل وتستمر حتى 25 أغسطس، حيث عقدت إدارة مهرجان قرطاج الدولي مؤتمرا صحفيا مساء أمس الثلاثاء على مسرح أكربوليوم بقرطاج كشفت خلاله عن النجوم الذين سيشاركون بالمهرجان هذا العام.

ويفتتح المهرجان دورته الـ52 بحفل بعنوان "نشيد الفرحة"، كما سيحتفي المهرجان في دورته هذا العام بالفنانة الراحلة ذكرى في حفل بعنوان "ذكرى".

واتضح من الإعلان عن النجوم المشاركين في المهرجان خلوه تماما من أي مطرب مصري، حيث أعلن عن مشاركة النجوم العرب الشاب خالد، كاظم الساهر، سميرة سعيد، سعد المجرد، صابر الرباعي، نجوى كرم، ملحم بركات، يسرا محنوش، والتونسي زياد غرسة.

كما يشارك من خارج العالم العربي فنان البوب الأميريكي جاسون ديرولو ومغني الراب الفرنسي ماتر جيمس والفنان الريجي تيكن جاه فوكولي من ساحل العاج إضافة إلى عرض موسيقي بعنوان (ماديبا) احتفاء بالزعيم الراحل نلسون مانديلا.

بالفيديو - ميريام فارس تبكى على مسرح مهرجان موازين

بالصور والفيديو- شيرين عبد الوهاب تبكي بمهرجان موازين

ألبوم تامر حسني "عمري ابتدا" في أرقام.. الحزن يتفوق


كلمات متعلقة مهرجان قرطاج

محرر FilFan

6/30/2016 3:39:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"