الإثارة تزداد في الحلقة الـ24 من "فوق مستوي الشبهات".. وسؤال هام لشيرين رضا؟

الإثارة تزداد في الحلقة الـ24 من "فوق مستوي الشبهات".. وسؤال هام لشيرين رضا؟

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يونيو 2016 - 13:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يونيو 2016 - 13:34
يسرا يسرا
ازدادت الإثارة والتشويق خلال الحلقة الـ24 من مسلسل "فوق مستوي الشبهات"، خاصة بعد إفراج سيد رجب عن شيرين رضا بسبب غدر يسرا وإتفاقها مع زوج شقيقته في المسلسل.

كما تتوصل مريم والتي تجسد دورها المذيعة ناردين فرج إلى مها شقيقة يسسرا بالمسلسل، وتعلم بحبس يسرا لها في المصحة النفسية.

وتذهب يسرا لمريم وتهددها بحبس زوجها وتؤمرها بالبعد عن حياتها الشخصية.

ويستمر التشويق فأقترب فضح سر خيانة نجلاء بدر لزوجها بعد حصول والدة مراد مكرم الذي يجسد دورها ضمن الأحداث على الـCD الخاص بها دون علمها.

من ناحية أخرى يساعد أحد رجال سيد رجب في توصيل شيرين رضا إلى مكان قريب من منزلها، وتحاول الاتصال بزوجها هشام الذي يجسد دوره زكي فطين عبد الوهاب لترد عليها زوجته الثانية وتصاب شيرين رضا بصدمة بعد علمها بالزواج الثاني.

تتراجع شيرين رضا عن قرارها بالذهاب إلى قسم الشرطة لتسليم نفسها، وتذهب إلى منزلها بعد علمها بزواج زوجها الثاني، لتراها تعيش في منزلها ويتشابكان سوياً، ثم تهرب شيرين رضا من منزل زوجها وتذهب إلى رحمة التي تجسد شخصيتها يسرا.

ومع نهاية الحلقة ظهر سؤالا راود الكثيرون من متابعي المسلسل وهو "لماذا ذهبت شيرين رضا إلى يسرا رغم علمها بأتها هي من طالبت بخطفها؟" لتزداد الإثارة في الدراما التليفزيونية التي يخرجها هاني خليفة.

مسلسل فوق مستوى الشبهات الحلقة 24 كاملة
شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرا أيضاً
تعرف على لطيفة فهمي والدة مراد مكرم بمسلسل "فوق مستوي الشبهات"

العدل جروب تقاضى On tv وتتهمها بالسطو على "سقوط حر" و"فوق مستوى الشبهات"

مسلسل "ونوس"– بين صفقة "فاوست" وخطايا "دانتي".. شيطان بمواصفات مصرية

مي فهمي

6/29/2016 1:34:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"