بالفيديو- تفاصيل وأسرار جديدة في الحلقة الـ24 من مسلسل "راس الغول" قبل عرضها

بالفيديو- تفاصيل وأسرار جديدة في الحلقة الـ24 من مسلسل "راس الغول" قبل عرضها

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يونيو 2016 - 12:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يونيو 2016 - 15:31
مسلسل راس الغول مسلسل راس الغول
بعد تعاون اللواء شوقي السباعي (سناء شافع) مع فضل الغول (محمود عبد العزيز) في معركته ضد أمجد الديب (فاروق الفيشاوي)، وانضمام رجال الأمن الوطني سابقاً لصفه، نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل "راس الغول" بموقع Facebook مقطع فيديو تستعرض من خلاله بعض أحداث الحلقة الـ24 قبل عرضها على قناة النهار، وتكشف بعض أسرارها كما تطرح العديد من التساؤلات حول مسار أحداث.

ويكشف المقطع عن لحظة اغتيال اللواء شوقي، وسقوط قتيل جديد ، كما تبدأ الصحافة هجوماً شديداً على إمبراطورية رأس الفساد أمجد الديب، وبداية صراع الدبابير بين رجال الداخلية بعد معرفة العقيد حسام عقرب (محمد الشقنقيري) بمساعدة زملائه للإرهابي الهارب من العدالة.
وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.



مسلسل "راس الغول" من بطولة محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوى، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامى وحيد، محمد شاهين وبيومى فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر لصاحبيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

مواعيد العرض الأول والإعادات لمسلسل راس الغول على شاشة قناة النهار
العرض الأول في تمام الساعة 8 مساءً
الإعادة الأولى 1 بعد منتصف الليل
الإعادة الثانية في اليوم التالي الساعة 3:30 عصراً

شاهد مسلسل راس الغول الحلقة 23


اقرأ أيضا
بالفيديو.. 6 أسرار مهمة تعرفها في مسلسل "راس الغول" الحلقة 17

بالفيديو.. 4 تسريبات من الحلقة الـ22 لمسلسل محمود عبد العزيز "راس الغول"

كيف أدى محمود عبد العزيز مشاهد الأكشن في "راس الغول"؟ المخرج أحمد سمير فرج يكشف التفاصيل

محرر FilFan

6/29/2016 3:31:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"