صورة- غادة عبد الرازق تنتهي من تصوير "الخانكة"

صورة- غادة عبد الرازق تنتهي من تصوير "الخانكة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يونيو 2016 - 11:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يونيو 2016 - 11:21
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
انتهت الفنانة غادة عبد الرازق من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "الخانكة" والذي تشارك به في السباق الرمضاني 2016.

واحتفلت غادة بانتهاء التصوير قبل أيام قليلة من انتهاء الشهر الفضيل، ونشرت صورة عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram، ظهرت فيها إلى جانب طاقم العمل ممن يعملون في الكواليس وخلف الكاميرات وبدى على وجوههم السعادة للانتهاء من التصوير، وكتبت غادة تعليقا على الصورة:

"وأخيررا الحمد لله فركش مسلسل الخانكة".




كما نشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة له من آخر اللقطات التي صورها في السلسل، فيبدو أن أخر المشاهد كانت تجمعه بالفنانة غادة عبد الرازق.

آخر لقطة #الخانكة

A photo posted by fathy abdel wahab (@fathyabdelwahaboff) on





أحداث مسلسل "الخانكة" مستوحاة من قصة حقيقية، حيث تدور حول مدرسة تعمل باحدى المدارس الدولية فى مصر، وتتعرض لتحرش من قبل أحد الطلاب، وفى أثناء رحلتها للحصول على حقها، تتحول هى إلى الجانية بدلا من المجنى عليها.

"الخانكة" من بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، إنتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، أحمد عبد الوارث، ومن تأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمهة وإنتاج مها سليم.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

صورة- خالد سليم يطمئن جمهوره على سلامته بعد انقلاب سيارته
رامز جلال لضيف "رامز بيلعب بالنار" الأربعاء: "إحلق شعرك زيرو هيتحرق"
صورة- تامر حسني يجتمع مع أحمد زاهر ومحمد سامي على الإفطار

نهال ناصر

6/29/2016 11:21:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"