رامي وحيد.. كل هؤلاء جعلوه ضابطاً

رامي وحيد.. كل هؤلاء جعلوه ضابطاً

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 يونيو 2016 - 16:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يونيو 2016 - 13:35
رامي وحيد رامي وحيد
اعتدنا علي الفنان رامي وحيد أن يُقدم دور ضابط في أعماله الفنية وهو الدور الذي يليق عليه ويُتقنه تماما.

ونرى رامي وحيد في مسلسلات رمضان 2016 يقدم في عملين مختلفين دور الضابط والذي سبق أن قدمه من قبل في بعض الأعمال الفنية سواء في السينما أو التليفزيون.

يستعرض موقع FilFan.com بعض الأعمال التي قدمها رامي وحيد ويجسد بها دور ضابط

"أزمة نسب"
يُجسد رامي وحيد دور الضابط "جلال" في مسلسل "أزمة نسب" المُشارك في موسم رمضان الجاري، والذي يُحقق في قضية قتل الفنان ياسر جلال "شريف" وولده الفنان سامح الصريطي "صادق" ، وإستطاع أن يُقدم الشخصية بطريقة ضابط طيب القلب .



"راس الغول"

وفي مسلسل "راس الغول" المُشارك في موسم رمضان الجاري، يُجسد دور الضابط "كريم زلط" الذي يُحاول القبض علي "الغول" الذي يُجسد شخصيته الفنان القدير محمود عبدالعزيز، الذي تورط في إغتيال وزيرة الصحة .




"أسد سيناء"
قدم رامي، خلال فيلم "أسد سيناء" دور ضابط الجيش"صفي الدين غازى"، والذي تدور أحداثه حول بطولات حرب أكتوبر 1973، والبطل سيد زكريا خليل الذي كان يخدم ضمن سلاح المظلات بالقوات المسلحة المصرية، والذي نجح بمفرده في القيام بإيقاف كتيبة اسرائيلية كاملة خلال الحرب بعد استشهاد بقية أفراد الفصيلة التي كان ينتمي إليها.



"حلم العمر"
وهو الفيلم الذي قدم خلاله دور الضابط "أكرم" الشرير والذي يستخدم نفوذه في اذي الشعب، وفي نهاية الفيلم يقتل زوجته التي تُجسد دورها الفنانة دينا فؤاد .



اقرأ ايضاً

قناة ONTV توضح سبب رحيل جابر القرموطي وليليان داود.. وعودة يوسف الحسيني


بالفيديو – "الأسطورة" يُروج لـ "أهلا رمضان" من داخل مسرح الهرم

دينا دهب

6/29/2016 1:35:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"