تعرف على لطيفة فهمي والدة مراد مكرم بمسلسل "فوق مستوي الشبهات"

تعرف على لطيفة فهمي والدة مراد مكرم بمسلسل "فوق مستوي الشبهات"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يونيو 2016 - 12:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 يونيو 2016 - 12:33
لطيفة فهمي لطيفة فهمي
رغم مشاركتها في عدة أعمال سابقة، إلا أن لطيفة فهمي لفتت الانتباه إليها هذا العام بدورها في مسلسل "فوق مستوي الشبهات" مع الفنانة يسرا، حيث تقوم بدور الأم القوية المسيطرة على ابنها والذي يجسد دوره المذيع والممثل مراد مكرم.

لطيفة فهمي عاشقة للمسرح والتمثيل منذ صغرها، وكانت مسؤولة لفترة كبيرة عن البرنامج السينمائي والثقافي بالمركز الثقافي الفرنسي، بالإضافة إلي إدارتها واحدا من أهم مهرجانات المسرح الشبابية وهو "مهرجان الشباب المبدع المسرحي" التابع للمركز الفرنسي، والذي كانت تحرص أهم الفرق المسرحية المشاركة فيه، وكانت لطيفة فهمي الدعم لهؤلاء المسرحيين الهواة.

تجيد لطيفة فهمي التمثيل باللغتين العربية والفرنسية، وشاركت في عدة أعمال منها مسلسل "دوران شبرا"، فيلم "فرش وغطا"، فيلم "كونشرتو في درب السعادة"، كما شاركت في مسرحية "وبحلم يا مصر" مع علي الحجار.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضاً

شيرين رضا تُعبر عن سعادتها بنجاح "فوق مستوى الشبهات"


يسرا ترتكب جريمتي قتل في الحلقة الأولى بمسلسل "فوق مستوى الشبهات"


مي فهمي

6/27/2016 12:33:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"