بالصور- أيمن بهجت قمر يستعيد ذكرياته مع "مسرح السلام" بعد هدمه

بالصور- أيمن بهجت قمر يستعيد ذكرياته مع "مسرح السلام" بعد هدمه

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 يونيو 2016 - 13:12 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يونيو 2016 - 16:50
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
حالة من الحزن والاستياء شعر بها عدد من الفنانين وأهالي مدينة الإسكندرية، وذلك بعد أن تم هدم واحد من أهم وأعرق المسارح بها.

فبعد أن تم هدم "مسرح السلام" بمدينة الإسكندرية، نشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل صور المسرح وقت عملية هدمه ليعبروا عن حزنهم، وكان منهم الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، الذي انتقد هذا القرار.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه على موقع التواص الاجتماعي Facebook: "وداعا ريا وسكينة.. سيد الشغال.. شارع محمد علي، وداع لأحلى ذكريات عيشتها وأعظم ناس شفتهم".

وأضاف: "المسرح ده كان في يوم من الأيام الناس قاعدة فوق بعضها، وكان بيرج بالتصقيف والضحك، العربيات موقفه كورنيش إسكندرية وصور شادية ومدبولي وعادل إمام وشريهان في كل حتة منورة".

واستكمل: "ألف خسارة يا زمن الإنترنت والموبايلات.. بقينا عايشين في أكونت".



جدير بالذكر أن أيمن بهجت قمر يعرض له حاليا الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، والذي شارك في كتابته، ويعرض خلال موسم رمضان 2016.

يشارك في بطولة مسلسل "ليالي الحلمية 6" العديد من الفنانين منهم إلهام شاهين وهشام سليم ومحمد رياض وحنان شوقي ودرة وسميرة عبد العزيز وأنعام سالوسة وعايدة رياض وحمدي الميرغني، المسلسل سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر وإخراج مجدي أبو عميرة.

كما سيعرض له في موسم عيد الفطر فيلم "من 30 سنة" من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وجميلة عوض، وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة و"الأكشن" والغموض.

محمد عاشور

6/26/2016 4:50:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"