هكذا جعلت زينة الجمهور يُقارن بين قصتها مع أحمد عز وقصتها مع "أزمة نسب"

هكذا جعلت زينة الجمهور يُقارن بين قصتها مع أحمد عز وقصتها مع "أزمة نسب"

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأحد ، 26 يونيو 2016 - 0:54 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يونيو 2016 - 0:54
زينة وأحمد عز زينة وأحمد عز
استطاعت الممثلة زينة أن تجعل الجمهور يُقارن بين قضيتها مع الممثل أحمد عز، وقصة مسلسلها الجديد "أزمة نسب" المعروض حاليا.

تقدم زينة دور "نعمة" في المسلسل بطريقة طبيعية وسلسة، ويعرض موقع FilFan.com بعض الأسباب التي جعلت الجمهور يُقارن بين زينة و"نعمة".

كان أول الأسباب هو حرص زينة على تغيير اسم المسلسل من "بوابة جهنم" إلى "أزمة نسب" وهو أكثر الأسباب التي جعلت الجمهور يربط اسم المسلسل بمشكلتها مع أحمد عز، وهي بأن تنسب توأمها "عز الدين" و"زين الدين" إليه.



وكانت طريقتها في تقديم شخصية "نعمة" هو السبب الثاني للمقارنة، وقدمت الدور بصدق كبير، وكانت مشاهدها التي تبكي فيها مؤثرة مما جعل الجمهور يتعاطف معها ويُصدقها .



أما عما تنشره زينة عبر حسابها بموقع Instagram فهو السبب الثالث، فهي تنشر مقاطع من المسلسل، وتُلمح في كتابتها بأن المقصود هو أحمد عز .

فقد نشرت زينة فيديو كتبت عليه "كانت جوازة الشوم، اقتدار بتقول حكم" .



كما قامت زينة بنشر مقطع من المسلسل وهي تدخل لعائلة طليقها الراحل وتطالب بحقها، وكتبت "أيوة ادخلي يا نعمة دي هتحلوا جدا، ولسه" .



شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا

6 فنانين تورطوا مع شعوب عربية بسبب تصريحاتهم السياسية وكرة القدم أبرزهم أحلام وزينة ودرة


زينة: كانت جوازة الشوم.. من كانت تقصد!

دينا دهب

6/26/2016 12:54:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"