غادة عبد الرازق تحتفل بفوز الأهلي بالدوري في كواليس "الخانكة"

غادة عبد الرازق تحتفل بفوز الأهلي بالدوري في كواليس "الخانكة"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يونيو 2016 - 10:57 | آخر تحديث: السبت ، 25 يونيو 2016 - 10:57
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
لم تكتفي النجمة غادة عبد الرزق بتهنئة متابعيها وجمهورها بفوز النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 38 في تاريخة، بل أقامت احتفال خاص في كواليس تصوير مسلسلها "الخانكة".

غادة قبل بداية المبارة أكدت أنها في حال فوز النادي الأهلي ستقيم حفلا كبيرا بعد انتهاء المبارة، ونشرت صورة لشعار الأهلي وأكدت على ذلك طالبة من جمهورها الدعاء لفوز ناديها المفضل.




وبعدها وبعد الفوز نشرت صورة أخرى لتهنئ الجمهور بالفوز، وتعبر عن فرحتها بهذا الإنتصار.




ثم نشرت صورة لها من كواليس تصوير المسلسل وهي تحمل علم الأهلي، ولكن يبدو من الصورة أنها من الممكن أن تكون مركبة، ولكن ما قصدته غادة هو التأكيد على أنها تحتفل الآن وسط طاقم المسلسل بالفوز، فكتبت:

"أنا دلوقتي عاملة الحفلة في تصوير الخانكة".




وفاز النادي الأهلي على نادي الإسماعيلي في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليحصد بهذا الفوز لقب الدوي للمرة الـ 38.

طالع أيضا:

ياسمين الخطيب بعد فوز الأهلي بالدوري: "صوم وصومنا صلاة وصلينا دعا ودعينا.. مفيش فايدة"
محمد هنيدي "الزملكاوي" يهنيء النادي الأهلي بهذه الطريقة
هكذا احتفل الوسط الفني بالنادي الأهلي بعد حصوله على الدوري الـ 38

نهال ناصر

6/25/2016 10:57:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"