تعرف على نيكولا معوض "الشيخ فاروق" في مسلسل "ونوس"

تعرف على نيكولا معوض "الشيخ فاروق" في مسلسل "ونوس"

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الخميس ، 23 يونيو 2016 - 16:58 | آخر تحديث: الأحد ، 17 فبراير 2019 - 10:56
نيكولا معوض نيكولا معوض
في كل عام في دراما رمضان تكون فرصة لظهور الكثير من الوجوه الشابة في المسلسلات المختلفة التي تعرض في السباق الرمضاني، سواء كانت هذه الوجوه مصرية أم عربية.

هذا العام ظهر ممثل شاب جديد في مسلسل "ونوس" يقوم بدور "الشيخ فاروق"، ابن ياقوت والذي يجسده الفنان نبيل الحلفاوي، الشاب مدرس اللغة العربية الذي يغوية "ونوس" ويقنعه بأنه شيخا يعطي الفتاوى، ليترك التدريس ويتجه إلى تقديم البرامج وتاخذه الحياة.

البعض من الممكن أن يكون يشعر أنه يعرف وجه الشاب الذي يؤدي هذه الدور، شاهدة من قبل ولكن لا يتذكر، في هذا التقرير سنعرفكم على "الشيخ فاروق"

هو نيكولا معوض ممثل ومخرج ومقدم برامج لبناني، مولود في 22 فبراير 1979.

درس نيكولا الهندسة وتخرج من الجامعة اللبنانية، عمل كمقدم برامج في نوعية البرامج الشبابية التي كانت تتضمن مذيعين شباب من مختلف أنحاء الوطن العربي، من خلال برنامج "روتانا كافية"، المذاع على قناة روتانا.

كما شارك نيكولا في إخراج برامج تلفزيونية منها برنامج "نجم الخليج" وبرنامج "حورية المطبخ".

في التمثيل شارك نيكولا في عدد من المسلسلات اللبنانية، والمسلسلات ذات الإنتاج المشترك منها "04، لعبة الموت، روبي" وغيرها، وإرتبط بعلاقة صداقة مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ليظهر معها في برنامج "بلا حدود" والذي يعرض أجزاء من حياتها اليومية ومساعدات إنسانية.

يعد مسلسل "ونوس" التجربة التمثيلية الأولى لنيكولا في مسلسل مصري، ويجسد دور بمساحة كبيرة وهو ما سيلفت النظر إليه، حتى وإن كان يحتاج لبعض التدريب في إتقان اللهجة المصرية، ولكن بالمقارنة أنه أول عمل مصري له فيعتبر جيد.




يتواصل نيكولا مع جمهوره من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، فعلى موقع الصور الشهير Instagram، ينشر صور له من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم" وصور في الصباح وفيديوهات قصيرة.




نيكولا في طفولته مع والدته




خلال تواجدة في مصر لتصوير المسلسل كون علاقات صداقة مع عدد من الفنانين وتواجد معهم في أكثر من مناسبة.




"ونوس" بطولة يحي الفخراني، هالة صدقي، نبيل الحلفاوي، محمد شاهين، حنان مطاوع، نهى عابدين، نيكولا معوض، وإخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.



شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

ابنة شقيق محمد رمضان تشاركه في "الأسطورة".. هل لاحظت الشبه
بالفيديو- نيللي كريم تؤيد العلاقات قبل الزواج
هل ظلم مسلسل "مأمون وشركاه" موهبة حمزة العيلي الشهير بـ"مسكر"؟

نهال ناصر

2/17/2019 10:56:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"