بالفيديو- سماح أنور متوحشة في "الخانكة"

بالفيديو- سماح أنور متوحشة في "الخانكة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الخميس ، 23 يونيو 2016 - 13:27 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يونيو 2016 - 13:27
سماح أنور في الخانكة سماح أنور في الخانكة
تختفي عن الساحة الفنية كثيرا وتعود للظهور بأدوار بسيطة بشخصية هادئة، نتحدث عن الفنانة سماح أنور التي كانت واحدة من نجمات فترة التسعينيات من القرن الماضي.

تظهر سماح هذا العام من خلال مسلسل "الخانكة" مع النجمة غادة عبد الرازق، وتحديدا بدأ ظهورها في الحلقة الـ 16 في مشهد صامت لم تتحدث فيه، ولكن نظرات عيونها وملامح وجهها أوضحت أنها شخصية خطرة.

تتواجد سماح أنور في مستشفى "الخانكة" الموجودة بها غادة، ولكنها تجلس في غرفة منفردة مكبلة الأيدي لخطورتها.




وفي الأحداث تقوم إحدى الممرضات بالإتفاق مع أحد رجال ماجد المصري للتخلص من غادة، فتأخذ غادة وتعطيها دواء يجعلها لا تشعر بشئ، وتضعها في غرفة واحدة مع سماح بعد أن تفك قيوضها، لتهجم سماح على غادة وتحاول قتلها.

وتبدأ الحلقة الـ 17 بتواجد غادة داخل عنبر الخطيرين بمفردها مع سماح، والتي تهجم عليها وتنهال عليها بالضرب وتحاول قتلها، تدافع غادة عن نفسها وبعد أن تتحدث معها تهدأ وتتركها بعد أن يغشى عليها.

الحلقة 17 من مسلسل "الخانكة"


أحداث مسلسل "الخانكة" مستوحاة من قصة حقيقية، حيث تدور حول مدرسة تعمل باحدى المدارس الدولية فى مصر، وتتعرض لتحرش من قبل أحد الطلاب، وفى أثناء رحلتها للحصول على حقها، تتحول هى إلى الجانية بدلا من المجنى عليها.


"الخانكة" من بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، إنتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، أحمد عبد الوارث، ومن تأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمهة وإنتاج مها سليم.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

بعد الحلقة الـ 17 من "مأمون وشركاه" .. هجوم ضاري على الصفحة الرسمية لعادل إمام
بالصور- هنا تم تصوير "جراند أوتيل"
ابنة شقيق محمد رمضان تشاركه في "الأسطورة".. هل لاحظت الشبه

نهال ناصر

6/23/2016 1:27:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"