بالصور.. إطلالة نادين نجيم بالشعر الأشقر لأول مرة في مسلسل "نص يوم"

بالصور.. إطلالة نادين نجيم بالشعر الأشقر لأول مرة في مسلسل "نص يوم"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يونيو 2016 - 15:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 يونيو 2016 - 15:20
مسلسل نص يوم مسلسل نص يوم
ظهرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال أحداث مسلسلها الدرامي التليفزيون "نص يوم" الذي يعرض حاليا بالشعر الأشقر لأول مرة منذ ظهورها على الساحة الفنية.

نادين نجيم

ولاقى الشكل الجديد الذي تظهر به نادين اعجاب عدد كبير من جمهورها الذي توقع في البداية بعد علمه بظهور نادين خلال المسلسل بأكثر من لوك ان هذه الإطلالة لن تليق على نجمتهم المفضلة التي تطل دائما باللون الأسود أو البني الغامق لكن غيروا رأيهم بعد رؤيتها خلال الأحداث والتي بدت لهم ساحرة للغاية باللوك الأشقر ايضا.


نادين نجيم

وظهرت نادين خلال أحداث مسلسل "نص يوم" حتى الآن في 3 أشكال جديدة الأول الطبيعي الخاص بها بالشعر الأسود، والثاني باللون الأحمر البرتقالي إضافة لوضع نمش على وجهها حتى تظهر شقراء بشكل طبيعي، وأخر لوك حتى الآن هو ظهورها بالشعر الأشقر والملامح الغربية والذي كان لائقا ومناسبا لها تماما.


نادين نجيم


مسلسل "نص يوم" الذي تدور أحداثه في قالب درامي عاطفي بوليسي بين الشخصيتين الرئيسيتين وهما "ميار" الذي يلعب دوره النجم تيم حسن ، و"ميسى" التي تلعب دورها النجمة نادين نسيب نجيم.

اقرأ أيضا
#شرطة_الموضة- ​إطلالة رقيقة لـ نجلاء بدر في حفل عقد قرانها

رومانسية "علي ونازلي" في "جراند أوتيل" على طريقة ابن الجنايني وإنجي

بالفيديو: أحلام تصف المذيع عادل كرم بالحشرة على الهواء

محرر FilFan

6/22/2016 3:20:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"