تطور أحداث "أبو البنات" بعد خطف إدوارد في الحلقة 17

تطور أحداث "أبو البنات" بعد خطف إدوارد في الحلقة 17

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يونيو 2016 - 12:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 يونيو 2016 - 12:51
إدوارد إدوارد
خطف مجهولون إدوارد "صلاح" عقب خروجه من معرض سيارت "حظو" الذي يعمل به مع شقيق زوجته الفنان مصطفي شعبان "فارس حظو"، وذلك ضمن أحداث الحلقة 17 من مسلسل "أبو البنات" المُشارك في موسم رمضان الجاري.

"أبو البنات" بطولة مصطفي شعبان، بمشاركة كل من صلاح عبد الله، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعلا غانم، ولقاء الخميسي، وإدوارد، وخالد عليش، وهاني عادل، وسميرة عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يدور العمل حول "حظو" أو مصطفى شعبان الذي يمتلك معرض سيارات ويدخل في صراع دائم مع أحد كبار رجال الأعمال ويجسد دوره صلاح عبد الله، حيث يوجد خلاف بينهما سببه تجارتهما القديمة معًا في المخدرات حتي انفصلا عن بعضهما، وبسب الصراع يصطحب "حظو" بناته وينتقل للعيش في القاهرة ولكن (صلاح عبدالله) يذهب خلفه ويقوم بخطف بناته الثلاثة.

جدير بالذكر أن مسلسل "أبو البنات" يعرض يوميا على "MBC مصر2" في الساعة 11:00 مساء، ويعاد مرتين الأولى على "MBC مصر2"، 4:00 بعد منتصف الليل، والثانية 5:00 مساء.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا

صورة- هكذا سيظهر محمد رمضان في مسرحيته "أهلا رمضان"

محاولة إغتيال مصطفى شعبان في "أبو البنات" على يد بلطجية صلاح عبد الله

سعد الصغير يُحيي حفل زفاف مصطفي شعبان وصافيناز في "أبو البنات"

دينا دهب

6/22/2016 12:51:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"