3 أخطاء لعمرو أديب في هجومه على مشهد قتل "عصام النمر" فى "الأسطورة"

3 أخطاء لعمرو أديب في هجومه على مشهد قتل "عصام النمر" فى "الأسطورة"

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يونيو 2016 - 17:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يونيو 2016 - 17:9
عمرو أديب عمرو أديب
انتقد الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه "القاهرة اليوم" ومعه زميلته الإعلامية رانيا بدوي مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان، وخاصة المشهد الذي قام خلاله "ناصر الدسوقي" الذي يجسد دوره محمد رمضان بقتل "عصام النمر الذي يجسد دوره محمد عبد الحافظ.

ولكن هناك بعض الأشياء التى قالها عمرو أديب هو وزميلته خلال الحلقة لم تكن دقيقة، وربما لم يشاهدوا المشهد بشكل دقيق.



1- فى البداية قال عمرو أديب أن محمد رمضان استعان بأشخاص غير مصريين لقتل محمد عبد الحافظ، والسبب الذي جعله يقول ذلك أنهم كانوا يتحدثون بلهجة "عربي مكسر"، ولو كان عمرو أديب قد ركز قليلاً فى الكلام، أو حتى نظر إلى ملامح هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا فى مشهد سابق لهذا المشهد، لكان قد عرف أنهم سيناوية .. دعك من كل هذا، لو كان تعب قليلاً وشاهد المشهد للنهاية لكان قد سمع أحد رجال "عصام النمر" وهو يقول أنهم عرباوية، إذن ما الذي أقحم حماس فى الأمر؟ سنفهم فى النقطة الثانية.

2- رانيا بدوي قررت التبرع بوجهة نظرها والتأكيد لعمرو أديب على أن هؤلاء الأشخاص من حماس، وعندما سألها عمرو أديب عن سبب إتهامها لحماس قالت له "ما هما دول اللى بيُستأجروا فى القتل دلوقتي" .. لم تراع رانيا بدوي أنها تتحدث عن مجرد عمل درامي، وحملت المسلسل أكثر مما يحتمل، واتهمت محمد رمضان بأنه يتعاون مع حماس، والأهم من كل ذلك أنه حتي حلقة اليوم من المسلسل لم يكن هناك أى ذكر لحماس خلال الأحداث، فلماذا هذا الإتهام؟

3- عمرو أديب قال أن المشهد كان به "دخان مسيل للدموع"، ولا نعلم ما هو هذا الدخان المسيل للدموع، فربما كان يقصد غاز مسيل للدموع، وانتقد فى المشهد أن الجميع تأثر بهذا الدخان ما عدا محمد رمضان وعائلته، وعلى كل الاحوال فما تم رؤيته خلال المشهد كان مجرد دخان عادى ولم يكن غاز مسيل للدموع، بالإضافة إلى أنه لم يتأثر أى شخص بهذا الدخان ولم يؤذي أحد، هو فقط جعل الرؤية ضعيفة.

اقرأ أيضاً
بالفيديو - عمرو أديب يسخر من محمد رمضان في مشهد قتل "النمر" بـ "الأسطورة"

حسن اللول "المتهم بأنه حمساوي" لعمرو أديب: خليك في تقرير الملوخية بتاعك انت ومدامك

محمود عبد الحكيم

6/21/2016 5:09:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"