بعد الحكم ببطلان إتفاقية تيران وصنافير- باسم يوسف: والدي كان رئيس محكمة القضاء الإداري

بعد الحكم ببطلان إتفاقية تيران وصنافير- باسم يوسف: والدي كان رئيس محكمة القضاء الإداري

محمود عبد الحكيم | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يونيو 2016 - 14:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يونيو 2016 - 14:22
باسم يوسف باسم يوسف
أكد الإعلامي باسم يوسف سعادته بحكم محكمة القضاء الإدارى، الذى صدر منذ قليل، ببطلان اتفاق لترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، وهو الإتفاق الذي اعتبر الجزيرتين الواقعتين عند مدخل خليج العقبة داخل المياه الإقليمية السعودية.

ونشر باسم يوسف عدة تغريديات من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، أكد من خلالها سعادته بالحكم، متساءلاً عن موقف النشطاء والمتظاهرين المحبوسين حالياً بسبب إعتراضهم على تلك الإتفاقية.

وقال باسم يوسف بمجرد إصدار المحكمة لحكمها: طب بالمناسبة السعيدة دي بقى يبقى المفروض الهاشتاج ده يولع
#خرجوا_اللي_حموها_واسجنوا_اللي_باعوها.




ثم أتبعها بتغريدة أخري قال فيها: مع اننا مش مستنيين حكم محكمة عشان نقول ان الجزر مصرية بس مبروك حكم المحكمة




واستنكر باسم يوسف حبس بعض النشطاء والمتظاهرين الذين تم اعتقالهم فى جمعة الأرض، حيث كتب فى تغريدة أخرى: باي حق مالك عدلي و غيره محبوسين دلوقتي ؟.




وكشف باسم يوسف من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" أن والده كان رئيساً لمحكمة القضاء الإداري التي حكمت اليوم ببطلان الإتفاقية، حيث كتب قائلاً: محكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة هي اللي تشرف والدي الله يرحمه برئاستها قبل خروجه على المعاش. وتحت رئاسته طلع احكام ببطلان انتخابات مجلس الشعب في عز قوة الحزب الوطني و خاصة في دايرة وزير الانتاج الحربي ساعتها. تم التضييق عليه و تهديده عشان يغير الحكم و بعدين في الاخر لغوا الحكم قدام محكمة عابدين اللي هي غير مختصة. في ذكرى وفاة والدي المستشار رأفت محمد يوسف رئيس محكمة القضاء الاداري و نائب رئيس مجلس الدولة.



اقرأ أيضا
بالفيديو- باسم يوسف: ما يحدث في مؤتمرات دونالد ترامب يشبه ما يحدث في وطننا العربي

صورة- ربما خسر باسم يوسف "البرنامج".. لكنه وصل الآن لعرش Game Of Thrones الحديدي

بعد عودته لتقديم البرامج الساخرة في أمريكا.. باسم يوسف هل يشتري دماغه بدلا من وجع القلب

محمود عبد الحكيم

6/21/2016 2:22:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"