5 أسباب لاختفاء برامج فضائح وأسرار النجوم في رمضان 2016

5 أسباب لاختفاء برامج فضائح وأسرار النجوم في رمضان 2016

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يونيو 2016 - 13:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 يونيو 2016 - 16:25
طوني خليفة وسمر يسري وأمير كرارة طوني خليفة وسمر يسري وأمير كرارة
اعتمدت العديد من القنوات الفضائية خلال السنوات الماضية بشكل كبير علي برامج كشف الأسرار للشخصيات العامة سواء فنانين أو رياضيين وتخصص في هذه البرامج إعلاميين بأعينهم أجادوا فيها وأبرزهم طوني خليفي وسمر يسري ومنى عبدالوهاب وأمير كرارة، ولكن الغريب أن هذه البرامج اختفت تماما من على الخريطة البرامجية في رمضان 2016.

ويستعرض موقع FilFan.com في السطور التالية 5 أسباب قد تكون سببا في ابتعاد هذه البرامج.

التقليد
يبدو أن الأمر أصبح مجرد موضة أو تقليد فقط، فبعض صناع الإعلام يلعبون فقط على كارت الرهان الفائز، فإذا رأو نوعية معينة من البرامج نجحت يسارعون إلى تقليدها.

المناخ العام
من الممكن أن تكون الظروف السياسية والاقتصادية التي تمر بها البلاد، سببا في معرفة صناع الإعلام بأن حياة الفنانين الخاصة لن تكون محط اهتمام

دراما جيدة
يبدو أيضا أن وجود العديد من الأعمال الدرامية التليفزيونية المميزة في رمضان 2016 جعل مسؤولي القنوات متأكدون أن هذه المسلسلات تكفي وليس هناك حاجة إلى برامج أخرى خصوصا في ظل ضيق الوقت ما بين الإفطار والسحور.

برامج المقالب
قد تكون برامج المقالب لها دورا في أن تقل هذه النوعية من البرامج، فالقنوات الفضائية تعتبرها برامج ترفيهية قادرة على جذب المشاهد، وربما تكون كافية لوحدها في هذا الإطار

الميزانية المرتفعة
ارتفاع ميزانية هذه البرامج هو بالتأكيد سببا قويا في غيابها عن رمضان الحالي، فالنجوم لا يكشفون عن أسرارهم بلا مقابل بل إن بعضهم يتقاضى مبالغ خيالية من أجل ساعة أو أقل يقضيها على كرسي الاعتراف.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا


صلاح عبدالله يوجه رسائل إلي صناع الدراما

بالفيديو- أمهات خارج المألوف في دراما رمضان 2015

دينا دهب

6/22/2016 4:25:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"