الإنترنت يحتفظ بـ "الدوندو" بعد حذفها من القنوات الفضائية

الإنترنت يحتفظ بـ "الدوندو" بعد حذفها من القنوات الفضائية

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يونيو 2016 - 14:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يونيو 2016 - 14:11
قناة الحياة والدوندو قناة الحياة والدوندو
بالرغم من قرار جهاز حماية المستهلك بوقف عدد من الإعلانات التي رأتها غير مقبولة أخلاقياً وفكرياً مع عادات المجتمع المصري، والذي كان يشمل واحد من اشهر الإعلانات والشهير "بالدوندو".

طرحت شركة جهينة إعلانا جديدا يتضمن الاسم الذي كان تم الإعتراض عليه من قبل الجهاز وهو "الدوندو"، وقامت الشركة المنتجة بعرضه في البداية علي صفحات موقع التواصل الاجتماعي Facebook ثم تم عرضه علي التلفزيون، لكن على القنوات الفضائية تم حذف الكلمة من الإعلان.

وبدأت القنوات الفضائية عرض الإعلان مع حذف الكلمة التي تم الإعتراض عليها "الدوندو" خضوعاً لقرار جهاز حماية المستهلك.

جدير بالذكر أنه ظهر في الإعلان الجديد من الأطفال الثلاثة، وبصحبتهم طفلة تتواجد لأول مرة معهم ويقومون بمعاكستها قائلين "دي أحلى من الدوندو"، ولاقي الفيديو إعجاب عدد كبير حيث تخطت نسبة مشاهدته الـ100 ألف على موقع يوتيوب حتى الآن.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضاً

بالفيديو - رغم وقف إعلان "جهينة".. شاهد الجزء الثاني من "الدوندو"


بالفيديو- إعلان "الدوندو" خطر على الأطفال وبه إيحاءات جنسية



القرار يشمل منتجات أخرى.. وقف إعلان "الدوندو" لتضمنه إيحاءات جنسية

مي فهمي

6/20/2016 2:11:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"