بالفيديو- أمهات خارج المألوف في دراما رمضان 2016

بالفيديو- أمهات خارج المألوف في دراما رمضان 2016

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يونيو 2016 - 1:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 يونيو 2016 - 16:59
أمهات قاسيات أمهات قاسيات
للأم دوما دورا كبيرا في تكوين شخصيات ابنائها، فمنهم من تتمكن أن تعبر بابنائها لبر الأمان وأخريات يجلبن التعاسة لابنائهم، وأيضا يشكلن لديهن أمراض نفسية.

وفي دراما رمضان 2016، احتوت المسلسلات المعروضة على العديد من الأمهات اللواتي أسأت تربية ابنائهن، وبالتأكيد لم يكن بقصد منهن.

1- "سهام" في "سقوط حر"

تقدم هذا الدور الممثلة صفاء الطوخي، التي توفى زوجها لتجد نفسها هي المسئولة عن فتاتين، ولذلك حاولت بقدر الإمكان أن تتحلى بالصرامة بشكل أكبر ما كانت عليه.

وبسبب هذه الصرامة شرحت "ملك" التي تقدمها الممثلة نيللي كريم أنها كانت السبب وراء إصابتها بمرض نفسي، خاصة وأنها كانت تفرق بينها وبين شقيقتها "ندى".

شاهد "ملك وهي تعترف برغبتها في قتل والدتها



2- "قسمت" في "جراند أوتيل"

لم يكن يتخيل محبي أنوشكا أن تقدم دور الأم الشريرة بهذا الشكل، فهي وسط محاولاتها للدفاع عن ابنتيها تأذيهما كثيرا.

فأجبرت ابنتها الكبرى "آمال" على الكذب على زوجها وإبلاغه أن حملها على مايرام، رغم أنها قامت بعملية استئصال للرحم! كما أخلفت وعدها لآمال بأن يكون زوجها "إحسان" هو مدير الفندق مما أثار ضيق حماتها.

شاهد خطة "قسمت" في خديعة "إحسان"



3- "عايدة" في "فوق مستوى الشبهات"

تقدم ليلى عز العرب دور جديد كليا عليها، وتخلت عن مكياجها كليا وغيرت لون شعرها للأبيض لتظهر في دور والدة يسرا.

ومن الواضح بعلاقتها بابنتها "رحمة" التي تقدمها يسرا أن علاقتهما متوترة كثيرا.

شاهد مقدمة عن علاقة "رحمة" بوالدتها

4- "بدرية" في "أفراح القبة"

لا تمانع "بدرية" التي تقدمها سوسن بدر في كل المحذورات التي تخشى منها أي أم على بناتها، فهي ربتهن على أن "الغاية تبرر الوسيلة"، فلا مانع أن ترقص "سنية" من أجل المال وتضحي بجنينها من أجل المصلحة المادية، ولا مانع أن تستغل "تحية" جسدها للوصول لحلمها في التمثيل.


مي جودة

6/28/2016 4:59:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"