منسقة أزياء نادين نجيم تكشف عن سبب جرأتها في رمضان 2016

منسقة أزياء نادين نجيم تكشف عن سبب جرأتها في رمضان 2016

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأحد ، 19 يونيو 2016 - 3:23
لقطة من أحداث المسلسل لقطة من أحداث المسلسل
انتقادات عديدة طالت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بسبب ثيابها في مسلسل "نص يوم" الذي يُعرض خلال رمضان 2016.

وردت على هذه الانتقادات مايا حداد منسقة الأزياء التي اختارت لنادين إطلالاتها خلال حلقات المسلسل، وقالت: "أقرأ الشخصية واختار الملابس المناسبة لها، وما اخترته لنادين مناسب للشخصية الشريرة والجريئة التي تقدّمها"، حسب حوارها مع مجلة "سيدتي".

وعن اختيار ثياب جريئة لا تتناسب مع الشهر الكريم، أجابت قائلة: "عندما ارتدت شورت قصير، كانت ترتدي "كولون"، وكان لونه أسود، أو حذاء ذو رقبة عالية، بما أن المسلسل يعرض في رمضان".

وتابعت: "كما أن ساقي نادين لا تعكسان مظهرا مغريا، فهما رفيعتان وليستا مكتنزتين، و ومع الشورت اخترت لها ملابس محتشمة من الأعلى لتقديمها بشكل لائق، مع الإيحاء بأنّ الشخصية جريئة".

وعن المشاهد التي كشفت عن ساقيها وهي ترتدي روب النوم، أجابت: "في هذه المشاهد لم يظهر أي جزء من جسم نادين، وخلال التصوير كان يوجد قرابة 60 شخصا، وهي كانت ترتدي تحت قمصان النوم ثيابا بلون اللحم، مع شورت.

"نص يوم" من تأليف بسام سلكا، وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك في البطولة تيم الحسن وأويس مخللاتي، فادي أبي سمرا، سليم صبري، حسين المقدم، عفيف شيّا، عمر ميقاتي، شربل زيادة، بيار جماجيان، شربل اسكندر، جوزيف أبي خليل، سلطان ديب، جهاد سعد، باتريك مبارك، بولين حداد.

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"