​محمد هنيدي لأمير طعيمة: "ماينفعش اللي بتعمله ده"

​محمد هنيدي لأمير طعيمة: "ماينفعش اللي بتعمله ده"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يونيو 2016 - 12:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 يونيو 2016 - 12:19
محمد هنيدي محمد هنيدي
بطريقته المرحة عبر الفنان محمد هنيدي عن إعجابه بأغنية "ارسم قلب" التي قدمها عدد من الفنانين لصالح مؤسسة مجدي يعقوب الخيرية.

ووجه هنيدي رسالة للشاعر الغنائي أمير طعيمة مؤلف الأغنية قال له فيها إن أغلب الأغنيات التي يُعجب بها يكتشف أنها من تأليفه.

فكتب هنيدي عبر حسابه في موقع Twitter موجها كلامه لطعيمة: "أنت ماينفعش اللي بتعمله ده..مش كل ما ألاقي أغنية حلوة وتعجبني ..ألاقيها تأليفك".




وكان أمير أكد أن الهدف من الأغنية ليس منافسة إعلانات أخرى تضم نجوم، فالهدف منها هو دعم الأطفال المرضى ودعم مؤسسة مجدي يعقوب .

أغنية "ارسم قلب" بدأ عرضها منذ أيام على شاشات التلفزيون، وحصلت على إعجاب المشاهدين سواء من جيث كلمات الأغنية، أو التصوير أو ظهور عدد كبير من المشاهير في الفيديو المصور لها.

شاهد أغنية "ارسم قلب"



وشارك في الأغنية مجموعة من الفنانين منهم محمد حماقي، إسعاد يونس، نيللي كريم، مجموعة من فريق "مسرح مصر" دنيا سمير غانم، مجموعة من لاعبي كرة القدم منهم محمود الخطيب، حازم إمام، حسام غالي، رمضان صبحي، وكهربا، بالإضافة إلى هشام جمال ملحن ومخرج الأغنية.


طالع أيضا:

هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (1).. اختيار النجوم
هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (2).. تكلفة الإعلان مفاجأة
هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (3): خدعة مشهد مجدي يعقوب
بالفيديو.. 5 أسباب لنجاح إعلان "ارسم قلب"

نهال ناصر

6/17/2016 12:19:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"