بالفيديو- اسمع أعمال هشام جمال و"بوي باند" قبل الظهور في "ارسم قلب"

بالفيديو- اسمع أعمال هشام جمال و"بوي باند" قبل الظهور في "ارسم قلب"

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يونيو 2016 - 17:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يونيو 2016 - 20:47
هشام جمال يتوسط محمد جمال ومحمد فؤاد هشام جمال يتوسط محمد جمال ومحمد فؤاد
بعد أن ظهر هشام جمال من خلال أغنية "ارسم قلب" والتي استطاعت ان تحقق نجاحا كبيرا في أيام قليلة، اعتقد البعض أن هذه هي المشاركة الاولى له، ولكن الحقيقة غير ذلك.

هشام جمال أحد أعضاء فريق غنائي أسسه مع كل من محمد جمال ومحمد فؤاد ويسمى "بو باند"، وقدموا معا العديد من الأغاني المنفردة والتي تم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة ايضا.

كما قدموا بعض الأغاني مع الفنانة دنيا سمير غانم، والتي تنتمي لنفس الشركة التي أسسها هشام جمال للإنتاج الفني وهي "روزناما".

ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم هذه الأعمال التي قدمها هشام جمال مع فريق "بوي باند".

"عيشها بدماغك" والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمه و من ألحان هشام جمال وتوزيع مادي.



"الوقت عدونا" من كلمات أمير طعيمه وهشام جمال، ومن ألحان هشام جمال وتوزيع مادي.



"الصحاب" من كلمات كل من أمير طعيمه وهشام جمالومن ألحان هشام جمال وتوزيع مادي.



"منظرة" وقدموها مع كل من دنيا سمير غانم وعلي ربيع، وهي من كلمات أمير طعيمه وهشام جمال، ومن ألحان هشام جمال وتوزيع مادي.



"المصالح" وقدموها مع الفنانة دنيا سمير غانم وهي من كلمات أمير طعيمه وهشام جمال ومن ألحان هشام جمال وتوزيع مادي.



كما قدموا أغنيتي "فوق من اللي أنت فيه" وأنا "مش أناني" للفنان الكبير عمرو دياب في شكل مجمع بأغنية واحدة مع إعادة توزيعها.



وكان هشام جمال قد طرح من خلال شركته "روزناما" أغنية دعائية بعنوان "ارسم قلب"، ضمت عددا كبيرا من النجوم منهم الفنان محمد حماقي ودنيا سمير غانم ونيللي كريم وإسعاد يونس.

شاهد أغنية "ارسم قلب"



كما شارك فيها أيضا كل من محمود الخطيب وحازم إمام وحسام غالي محمد هاني وحسين السيد، ونجوم "مسرح مصر" هم حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وكريم عفيفي وويزو ومحمد أنور.

الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال ومن توزيع مادي، وهو فكرة وإخراج هشام جمال، ومخصص لدعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

محمد عاشور

6/15/2016 8:47:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"