سوسن بدر صاحبة الكلمة المسموعة في مسلسلات رمضان بالثلاثية

سوسن بدر صاحبة الكلمة المسموعة في مسلسلات رمضان بالثلاثية

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يونيو 2016 - 15:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يونيو 2016 - 15:55
سوسن بدر سوسن بدر
في كل عام تقدم الفنانة سوسن بدر أدوار جديدة بطريقة مختلفة، ودائما ما تبرز في المسلسلات التي تشارك فيها، فيكون لها بصمة ويتحدث عنها الجميع.

هذا العام في رمضان 2016، تقدم سوسن بدر 3 أعمال درامية، تظهر في كل واحد منهم بشكل وأداء مختلف، يجعلك دائما تكون على ثقة أن بداخلها طاقات تمثيلية تتفجر عاما بعد عام.

سوسن تُطل على الجمهور في كل مسلسل بطريقة مختلفة عن المسلسل الأخر، ففي مسلسل "جراند أوتيل" أداؤها وطريقة كلامها مختلفة كل الاختلاف عن مسلسل "أفراح القبة"، وفي اعالم الصعيد بمسلسل "يونس ولد فضة" هي ممثلة أخرى.

في مسلسل "يونس ولد فضة" تظهر سوسن المرأة الصعيدية التي تعيش لتربي ابنها، تقوم بدور الرجل والمرأة لها الكلمة المسموعة سواء على ابنها، أو على رجال يعملون معها، قوة شخصية، قدرة على حل المشكلات والأمور، تحدي بينها وبين زوجه زوجها الأخرى.

تجيد سوسن تقديم الأدوار الصعيدية، وتتقن اللهجة، إضافة إلة الملابس السوداء مع الكحل الأسود في عينها، والنظرات القوية كلها تجعلك تقتنع بالشخصية.

الحلقة 1 من مسلسل "يونس ولد فضة" لعمرو سعد

أما في مسلسل "جراند أوتيل" تقدم سوسن بدر دور رئيس الخدم، والفترة التي تمر بها الأحداث في المسلسل تعود إلى فترة الخمسينات.

تقدم سوسن في الدور الشخصية القوية، فكلمتها مسموعة يخاف منها كل من يعمل معها، نظرات حادة تجعل الجميع يفهم ماذا تريد أن تقول، حتى ابنها يخشاها ويخاف من غضبها.

وفي نفس الوقت هي المربية لبنات أصحاب الفندق الذي تعمل به، ونجد معهم كل الحنان، فهي كالأم الطيبة الحنونة، وبين المشهد والأخر تختلف شخصيتها بين القوة والحنية.

شاهد الحلقة 1 من مسلسل "جراند أوتيل"

أما في مسلسل "أفراح القبة" فتؤدي سوسن بدر الدور ببراعة شديدة، فتجعلك تشعر أنها بالفعل تلك السيدة التي تعمل بالأجرة لفضح الناس، أو التي تبيع جسد بناتها وتجعلهن يعملن في الرقص وأعمال أخرى من أجل المال.

شخصية بدرية التي تقدمها سوسن وفيها تكره الرجال بسبب ما فعله فيها زوجها، من ملامح وجهها ملابسها، طريقة كلامها ونطقها للحروف، أسلوبها مع بناتها هي شخصية أخرى مختلفة تماما عن سوسن بدر التي اعتدنا عليها.

هذا غير طريقة سيرها، فهي تسير بطريقة خاصة تجعلك تنظر إلى تلك الشخصية الغريبة، وكيف اتقنتها وقدمتها بشكل متميز، فعلى الرغم من أنها لم تظهر من أول الحلقات، إلا أنه بمجرد ظهورها جعلت الجميع يتحدث عنها ويهتم بتفاصيل شخصيتها.

الحلقة 7 من مسلسل "أفراح القبة" لمنى زكي


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

هؤلاء النجوم أبطال "أفراح القبة" في الستينيات

بالفيديو- يوسف الشريف: نحاول إعادة مونتاج الحلقات التي ظهرت بها صورا أغضبت الجمهور

8 أشياء سخر منها الجمهور في رمضان.. شماعة الأسطورة وكآبة نيللي كريم وأزياء محمد صبحي

نهال ناصر

6/15/2016 3:55:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"