هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (3): خدعة مشهد مجدي يعقوب

هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (3): خدعة مشهد مجدي يعقوب

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 18:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 18:10
هشام جمال مع دكتور مجدي يعقوب هشام جمال مع دكتور مجدي يعقوب
على الرغم من عدم مرور 24 ساعة على طرح أغنية "ارسم قلب"، التي قدمها عدد كبير من نجوم الفن والكرة لصالح دعم مؤسسة مجدي يعقوب، إلا أن الأغنية استطاعت أن تحقق نجاحا غير مسبوق.

ولذلك تواصلنا مع صاحب فكرة الأغنية ومخرجها هشام جمال، ليكشف لـFilFan.com تفاصيل التحضير وكواليس تصويره.

وعن فترة تصوير الأغنية، كشف مخرج العمل هشام جمال أن التصوير استغرق 3 أيام فقط، وتم التصوير في مسرح سيد درويش في منطقة شارع رمسيس، نظرا لكونه الأنسب للصورة التي رسمها لشكل المسرح الذي تخيله.

وأوضح هشام أن السبب وراء ضغط التصوير يرجع لكون كل المشاركين في الأغنية لديهم ارتبطات أخرى، ولم يتقاضوا أي أجر، لذلك كان يجب عليه أن يقلل فترة التصوير لكي لا يشعر بأي ذنب نحوهم، تقديرا لمساندتهم له في هذا المشروع.

ومن الصعوبات التي تم التغلب عليها أثناء التصوير، هي اضطراره لتصوير مشهد دكتور مجدي يعقوب قبل بدء تصوير الأغنية بمدة أسبوع تقريبا وذلك نظرا لارتباطه بموعد سفر، لذلك تم تصويره في مسرح مختلف تماما، والتي لم يلاحظها أي شخص.

وكان هشام جمال قد طرح من خلال شركته "روزناما" أغنية دعائية بعنوان "ارسم قلب"، ضمت عددا كبيرا من النجوم منهم الفنان محمد حماقي ودنيا سمير غانم ونيللي كريم وإسعاد يونس.

شاهد أغنية "ارسم قلب"



كما شارك فيها أيضا كل من محمود الخطيب وحازم إمام وحسام غالي محمد هاني وحسين السيد، ونجوم "مسرح مصر" هم حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وكريم عفيفي وويزو ومحمد أنور.

الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال ومن توزيع مادي، وهو فكرة وإخراج هشام جمال، ومخصص لدعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

محمد عاشور

6/14/2016 6:10:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"