هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (2).. تكلفة الإعلان مفاجأة

هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (2).. تكلفة الإعلان مفاجأة

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 16:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 17:20
هشام جمال مع دكتور مجدي يعقوب هشام جمال مع دكتور مجدي يعقوب
على الرغم من عدم مرور 24 ساعة على طرح أغنية "ارسم قلب"، التي قدمها عدد كبير من نجوم الفن والكرة لصالح دعم مؤسسة مجدي يعقوب، إلا أن الأغنية استطاعت أن تحقق نجاحا غير مسبوق.

ولذلك تواصلنا مع صاحب فكرة الأغنية ومخرجها هشام جمال، ليكشف لـFilFan.com تفاصيل التحضير وكواليس تصويره.

وعن كيفية التواصل مع الفنانين وإقناعهم بالمشاركة في العمل كشف هشام أن جميع الفنان الذين شاركوا في الأغنية لم يترددوا في المشاركة في العمل ولم يستغرق اقناعهم أكثر من دقائق معدودة.

كما أضاف أن كل الفنانين فور علمهم بأن العمل موجه لدعم مؤسسة مجدي يعقوب، ابدوا استعدادهم لدعمها على الفور، كنوع من أشكال المساهمة لهذه المؤسسة الناجحة، وتقديرا لدور دكتور مجدي يعقوب نفسه الخيري والذي يعتبر قيمة كبيرة للجميع.
وحول المبالغ المادي وتكلفة التصوير، كشف مخرج العمل أن جميع الفنانين الذي شاركوا في العمل لم يتقاضوا أي مقابل مادي للمشاركة، وأنه يوجه لهم جميعا الشكر على هذا الموقف الإنساني النبيل، ومساندتهم في تنفيذ هذا المشروع الخيري.

وأعرب عن سعادته ايضا بأن جميع التقنيين والفنيين من العاملين في الأغنية لم يتقاضوا أي أجر أيضا، مساهمة منهم في هذا العمل، وهو ما اعتبره هشام جمال مفاجأة له، وكأن العمل تيسرت له جميع السبل لكي يخرج بالشكل الذي خرج به للجمهور، وان النجاح الذي حققه يرجع لروح الحب التي تواجدت لدى كل من شارك في العمل، وانعكست على المشاهد ايضا.

وكان هشام جمال قد طرح من خلال شركته "روزناما" أغنية "ارسم قلب" التي ضمت عددا كبيرا من النجوم منهم الفنان محمد حماقي ودنيا سمير غانم ونيللي كريم وإسعاد يونس.

شاهد أغنية "ارسم قلب"



كما شارك فيها أيضا كل من محمود الخطيب وحازم إمام وحسام غالي محمد هاني وحسين السيد، ونجوم "مسرح مصر" هم حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وكريم عفيفي وويزو ومحمد أنور.

الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال ومن توزيع مادي، وهو فكرة وإخراج هشام جمال، ومخصص لدعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (1).. اختيار النجوم


اقرأ أيضا
بالفيديو.. 5 أسباب لنجاح إعلان "ارسم قلب"

وأخيرا نيللي كريم تضحك في رمضان.. وحشتنا ضحكتك شكرا مجدي يعقوب

محمد عاشور

6/14/2016 5:20:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"