هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (1).. اختيار النجوم

هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (1).. اختيار النجوم

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 15:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 17:14
هشام جمال مع دكتور مجدي يعقوب هشام جمال مع دكتور مجدي يعقوب
على الرغم من عدم مرور 24 ساعة على طرح أغنية "ارسم قلب"، التي قدمها عدد كبير من نجوم الفن والكرة لصالح دعم مؤسسة مجدي يعقوب، إلا أن الأغنية استطاعت أن تحقق نجاحا غير مسبوق.

ولذلك تواصلنا مع صاحب فكرة الأغنية ومخرجها هشام جمال، ليكشف لـFilFan.com كيف جاءت فكرة تصوير الأغنية.

وأكد هشام جمال أن فكرة المشروع كانت لديه منذ 3 سنوات، والتي جاءت له بهدف دعم مؤسسة مجدي يعقوب، ومحاولة المساهمة في مساندة هذه المؤسسة، ولكن بأسلوب مختلف، وبدون لهجة الاستعطاف، التي تتبعها بعض المؤسسات الأخرى.

ولكن نظرا لانشغاله في السنوات الماضية بتنفيذ ألبوم دنيا سمير غانم "واحدة تانية خالص" في عام 2014، وتنفيذ مسلسل "لهفة" في عام 2015 لم يتمكن من تنفيذ المشروع وقتها، ولكن هذا العام بدأ التحضير له منذ فترة طويلة، لكي يتمكن من تنفيذه.

وعن اختياره للنجوم المشاركة في العمل، أكد هشام أنه كان لديها تصورا مبدئيا حول الشخصيات التي تقدم العمل في صورة غنائية، ثم بدأ في ترشيح الشخصيات والفنانين بناء على الشخصيات التي رسمها في خياله والتي تتناسب مع طبيعة هذه الشخصيات ولتكتمل مصدقية العمل.

وبعدها بدأ التواصل مع مؤسسة مجدي يعقوب لتنفيذ المشروع، والذي لاقى ترحيبا كبيرا من قبل المؤسسة والقائمين عليها.

ضمت الأغنية عددا كبيرا من النجوم منهم الفنان محمد حماقي ودنيا سمير غانم ونيللي كريم وإسعاد يونس.

شاهد أغنية "ارسم قلب"



كما شارك فيها أيضا كل من محمود الخطيب وحازم إمام وحسام غالي محمد هاني وحسين السيد وكهربا، ونجوم "مسرح مصر" حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وكريم عفيفي وويزو ومحمد أنور.

الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال ومن توزيع مادي، وهو فكرة وإخراج هشام جمال، ومخصص لدعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

محمد عاشور

6/14/2016 5:14:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"