هؤلاء النجوم أبطال "أفراح القبة" في الستينيات

هؤلاء النجوم أبطال "أفراح القبة" في الستينيات

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 13:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 13:55
أفراح القبة أفراح القبة
كثيرا عندما نتابع مسلسل أو فيلم ما تم إنتاجه في وقت مختلف، يمكن أن تغمض عينك وتتخيل نجم أخر مكان النجم الذي قام بالدور ليؤديه.

يمكن أن يؤثر على اختياراتك حبك لنجم ما، فتتمنى أن يقوم بهذا الدور، أو أنك ترى أن هذا النجم كان سيؤدي الشخصية بشكل أفضل.

وإذا كنت من محبي قراءة القصص فسيكون لخيالك دورا كبيرا في تخيل القصة التي تقرأها، ومن الممكن أيضا أن تجعل نفسك مخرجا وتختار شخصيات وأبطال لعملك من الممثلين الحاليين أو القدامى.

هذا العام في رمضان يتم تقديم رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ كمسلسل تلفزيوني، وهي رواية "أفراح القبة"، وتدور أحداثها في فترة الستينيات وأوائل السبعينيات من القرن الماضي، الديكورات وملابس النجوم وأسلوب التصوير كلها تجعلك تعيش في هذه الحقبة.

ولكن للحظة هل فكرت وأنت تشاهد المسلسل وتعرف أنها رواية لنجيب محفوظ، أن تتخيل نجوم فترة الستينيات هم أبطال هذه الرواية، فبدلا من منى زكي تضع نجمة من نجمات الستينيات، أو بدل إياد نصار نجما لمع في هذه الفترة.

فكرنا في هذا وتخيلنا بعض نجوم الزمن الجميل إذا كانوا هم أبطال لهذه الرواية، والذين منهم سبق وقدموا أعمال هامة وناجحة من كتابات الأديب الكبير نجيب محفوظ.

ملحوظة : تحميل صور التقرير التخيلي يأخذ ثواني معدودة برجاء الانتظار




وأنت ماذا ستكون اختياراتك للأدوار؟


مسلسل "أفراح القبة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، يبحث فيها أديب نوبل عن "الكمال" والمدينة الفاضلة، ومن بطولة منى زكي وجمال سليمان وإياد نصار وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، إخراج محمد ياسين.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

نهال ناصر

6/14/2016 1:55:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"