بالفيديو.. 5 أسباب لنجاح إعلان "ارسم قلب"

بالفيديو.. 5 أسباب لنجاح إعلان "ارسم قلب"

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 11:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يونيو 2016 - 15:56
إعلان ارسم قلب إعلان ارسم قلب
بدأ يوم الاثنين عرض إعلان جديد ضم عددا من النجوم في أغنية هادئة، وهو إعلان لصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب وحمل عنوان "ارسم قلب"

ظهر النجوم في الإعلان داخل ديكورات تاريخية ومستوحاه من القصص الأسطورية، وقدم الفنانون ما يشبه أوبريت غنائي موجه للأطفال لإسعادهم.

الأغنية حملت اسم "ارسم قلب" وظهر فيها المطرب محمد حماقي، إسعاد يونس، بعض من نجوم مسرح مصر، نيللي كريم، دنيا سمير غانم ، بالإضافة إلى نجوم كرة القدم في مصر منهم حازم إمام ومحمود الخطيب وحسام غالي ورمضان صبحي وكهربا.

ونال الإعلان إعجاب الجمهور بصورة كبيرة بمجرد طرحه، فعلى مواقع التواصل الإجتماعي أشادت أغلب التعليقات بعناصر العمل من فكرة وغناء وإخراج.

ومع مشاهدة إعلان "ارسم قلب" يمكن أن نضع أيدينا على 5 أسباب لنجاحه.. نستعرضها معكم.

المفاجأة

بالفعل كان إعلان مؤسسة مجدي يعقوب "ارسم قلب" مفاجأة للجميع، فلم يكن أحد يعرف أن هناك إعلان جديد يتم تصويره ويضم هذا العدد من النجوم، علما أنه غالبا ما يظهر خلال إعلانات المؤسسات الخيرية نجم واحد يطلب من الناس التبرع، فهو الامر المعتاد عليه.

الفكرة

أن يظهر النجوم وكأنهم على مسرح يغنون للأطفال لإسعادهم، ويغنون أغنية "ارسم قلب" التي تحمل كلمات رقيقة تدعو للمساعدة، هو أمر جديد، فبدون موسيقى حزينة ونظرات مؤلمة من الأطفال المرضى لطلب التبرع جاء الإعلان بشكل مختلف وجعل الجمهور يرغب بالتبرع أكثر .


المؤسسة وظهور مجدي يعقوب

شكل ظهور الدكتور مجدي يعقوب في اعلان "ارسم قلب" عامل حب وجذب للجمهور، فالشعب المصري يحبه ويقدره لكل ما يفعله، فرغم شهرته الكبيرة ونجاحه في الخارج إلا أنه عاد وأفتتح مشفى لعلاج الأطفال، فالجميع يثق فيه ويثق في المؤسسة.

التكاليف

في بداية أغنية "ارسم قلب" أول شئ تم كتابته هو أن جميع المشاركين في هذا الإعلان متبرعين بأجورهم كاملة، وهو الأمر المعروف في إعلانات التبرعات التي يشارك بها النجوم، فمهما شاهدت من نجوم في الإعلان، لن تفكر ولو للحظة في الأجور التي تقاضوها.


نيللي كريم

اعتاد الجمهور على رؤية نيللي كريم في شهر رمضان في أدوار "نكد" في مسلسلاتها بالسنوات الأخيرة، ولكن جاء ظهورها مع ابتسامتها وصوتها في الغناء أمر مختلف بالنسبة للكثيرين، فابتسامتها اسعدتنا.


شاهد أغنية "ارسم قلب"




اقرأ أيضا
بالفيديو- هكذا سخر مستخدمو مواقع الواصل من مشهد مقتل محمد رمضان في "الأسطورة"

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب في إعلان "فودافون"؟

بالفيديو- إعلان "الدوندو" خطر على الأطفال وبه إيحاءات جنسية

نهال ناصر

6/14/2016 3:56:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"