"ونوس".. رائعة عبد الرحيم كمال ويحيي الفخراني في تجسيد وسوسة النفس والشيطان

"ونوس".. رائعة عبد الرحيم كمال ويحيي الفخراني في تجسيد وسوسة النفس والشيطان

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يونيو 2016 - 11:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 يونيو 2016 - 13:4
يحيي الفخراني يحيي الفخراني
شيخ العرب همام، دهشة، الخواجة عبد القادر، ونوس، جميعها أعمال ذات طبع ومضمون مختلف عما هو شائع في الدراما التلفزيونية، أعمال كانت لها قدرة السيطرة علي المتفرج منذ الحلقات الأولى بسبب الحالة الخاصة التي تتمتع بها، وجميع ما سبق من أعمال تحمل توقيع كل من الكاتب المتميز عبد الرحمن كمال، والفنان المنفرد يحيي الفخراني.

أطل علينا يحيي الفخراني بمشاركة عبد الرحيم كمال هذا العام بمسلسل "ونوس"، الشخصية الغريبة، التي تجتمع فيها صفات الإنسانية والصفات الشيطانية، فمن الحقة الأولى لعرض المسلسل تكون شديد التركيز لتكتشف من هو "ونوس" الذي يأثرك ويجعلك في حالة فضول دائم.

ومع تتابع الأحداث تكتشف أن "ونوس" أنه ليس بإنسان لما يتمتع به من قدرات خارقة كالإختفاء والظهور، ليذهب بك عبد الرحيم كمال لسؤال أخر هل هو شيطان أم نفس الإنسان الأمارة بالسوء.

وهذا ليس بغريب علي كاتب متميز مثل عبد الرحيم كمال الذي لدية القدرة دائماً على جعل المشاهد في حالة تفكير دائم، من خلال دعم شخصياته بأدق التفاصيل بالإضافة إلى قدرته على الغوص في النفس البشرية وطريقة التعامل معها.

كما أن شريك النجاح يحيي الفخراني الذي استطاع تجسيد الفكرة والشخصية التي كاتبها عبد الرحيم كمال، وهذا ليس بالسهل علي أي فنان أن يتمتع بالقدرة علي فهم تراكيب شخصياته بهذه الحرفية.

فيحيي الفخراني لدية القدرة على إبراز عدة تعبيرات في الدقيقة الواحدة، بالإضافة إلي تنقله من النقيض للنقيض بشكل مبهر يجعلك في حالة سحر كالمجذوب والمستمتع بتمثيله ولعبة لدور وشخصية غير متواجده على ارض الواقع ولا الخيال، فونوس هو في داخل كل ذهن ونفس بشرية.

فتحية لعبد الرحيم كمال ويحيي الفخراني تميمتي الحظ لـ"ونوس".


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها


اقرأ ايضاً

بالصور.. حنان مطاوع تلمع في سماء "ونوس" والفخراني كلمة السر


شاب في مقتبل العمر يعاكس هالة صدقي في "ونوس".. ويطلب منها "حضن"

مي فهمي

6/13/2016 1:04:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"