تعرف علي مراحل تطور بيومي فؤاد في الدراما التلفزيونية

تعرف علي مراحل تطور بيومي فؤاد في الدراما التلفزيونية

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: السبت ، 11 يونيو 2016 - 11:28 | آخر تحديث: السبت ، 11 يونيو 2016 - 12:4
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
إذا كنت من محبي مشاهدة بيومي فؤاد الذي لُقب هذه الأيام بـ "الجوكر" بسبب مشاركته في أعمال درامية كثيرة هذا الموسم الرمضاني، يستعرض لك Filfan.com علي كشف مراحل تطور الفنان بيومي فؤاد في الدراما التلفزيونية منذ بداية شهرته وحتى الآن.

عام 2011 كانت بداية شُهرة بيومي من خلال شخصية الدكتور ربيع في مسلسل "الكبير أوي"، وفي نفس العام كان رئيس قسم التحقيقات في مسلسل "أبواب الخوف" .



أما في عام 2013 بدأ الإنتشار يزيد للفنان بيومي فؤاد في موسم رمضان، فشارك بدور "الشيخ سعد العجاتي" في مسلسل "موجة حارة"، والشاويش عبد المولي في مسلسل "بدون ذكر أسماء" ، كما شارك في مسلسل "تحت الأرض".

#الشيخ#سعدالعجاتي

A photo posted by Bayoumi Fouad (@bayoumi_fouad) on



وكان لبيومي فؤاد خمسة أعمال درامية عام 2014، وهم المسلسل الإذاعي "أزمة نفسية"، و "شارع عبد العزيز2"، وسيت كوم "أنا وبابا وماما" الذي جسد فيه دور رفعت فياض، والدكتور ربيع في الجزء الرابع من "الكبير أوي"، ومسلسل "قلوب" بدور حمزة البسيوني .



وفي عام 2015 كان زاد رصيده الدرامي إلى 8 مسلسلات وهم "الكابوس"، و"بعد البداية"، والجزء الأول من "يوميات زوجة مفروسة، وشخصية عطوة في مسلسل "عيون القلب"، ومرعي الديك في "البيوت أسرار"، وشخصية دكتور ربيع للمرة الرابعة في الجزء الخامس من "الكبير أوي "، كما شارك في "ذهاب وعودة" في موسم رمضان الماضي، و"لما تامر ساب شوقية" و"من الجاني؟" .

وفي 2016 أُطلق لقب الجوكر علي بيومي فؤاد بعد مشاركته في 9 أعمال درامية بجانب أعمال سينمائية كثيرة، ويُشارك فؤاد في مسلسلات "بنات سوبر مان" بشخصية قُرني، و"هي ودافنشي"، ودور عبد الله في "نيللي وشريهان"، و"أبو رنة" في "الكيف" ، ودور حسن في "شهادة ميلاد"، و"رأس الغول"، و"الميزان"، والمسلسل الإذاعي "تورا بورا"، والجزء الثاني من "أنا وبابا وماما" .

يا رب ...

A photo posted by Bayoumi Fouad (@bayoumi_fouad) on




اقرأ ايضاً

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها
تعرف على العائلات الفنية التي تسيطر على مسلسلات رمضان
طبيبة علم نفس تكشف سبب نجاح برنامج "رامز بيلعب بالنار" رغم الهجوم عليه
6 شخصيات لن تشاهد "رامز بيلعب بالنار" على التليفزيون
تعرف على العائلات الفنية التي تسيطر على مسلسلات رمضان
أمير رمسيس لـ "فى الفن" : ليست لدي ميول سادية لكي أشاهد رامز جلال

دينا دهب

6/11/2016 12:04:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"