الشرطة تفشل في تأمين الوزيرة في "راس الغول"

الشرطة تفشل في تأمين الوزيرة في "راس الغول"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يونيو 2016 - 13:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يونيو 2016 - 13:21
محمود عبد العزيز محمود عبد العزيز
ظهرت الشرطة المصرية ضعيف ولا يستطيع تأمين "الوزيرة" في أحداث مسلسل "راس الغول" للممثل المصري محمود عبد العزيز.

ففي أحداث الحلقة الرابعة يحاول "درويش" محمود عبد العزيز، الذهاب إلى الوزيرة والتي تمكث في إحدى المستشفيات الكبرى تتلقى العلاج، ليوضح حقيقة الأمر ويخبره أنه مظلوم ولا دخل له في التفجير الذي أصيبت فيه.

وينجح درويش في الدخول إلى المستشفى متنكرا في هيئة طبيب بعد أن قام بتزوير بطاقة استطاع دخول غرف المستشفى المغلقة بها.

واستطاع "درويش" المرور من كافة التأمينات، حتى بعد أن تعرضت الوزيرة لمحاولة إغتيال أخرى من أحد أطباء المستشفى والذي قام بمحاولة قتلها عن طريق حقنها، ورغم التأمين الشديد عليها، إلا أن "درويش" دخل ووصل إلى غرفتها على أنه طبيب.

وعندما كُشف أمره استطاع الهرب من رجال أمن المستشفى، ورجال تأمين الوزيرة، والشرطة، ورغم أن "درويش" رجل كبير في السن إلا أنه كان أسرع من الجميع في الخروج والهرب من أعينهم.



مسلسل "راس الغول" بطولة محمود عبد العزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، محمد شاهين، وبيومي فؤاد، ولقاء الخميسي، وهو من تأليف وائل حمدي، وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر لصاحبيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

نهال ناصر

6/10/2016 1:21:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"