بالفيديو- سعد لمجرد نجم الإعلانات المغربي

بالفيديو- سعد لمجرد نجم الإعلانات المغربي

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يونيو 2016 - 12:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يونيو 2016 - 12:45
سعد لمجرد سعد لمجرد
مع حلول شهر رمضان المبارك، تسعى معظم الشركات لاستقطاب النجوم للإعلان عن منتجاتها، واستغلالهم في حملات دعائية.

هو ماحدث مع الفنان المغربي سعد لمجرد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه بأغنية الأخيرة "المعلم"، والتي تجاوز عدد مشاهدتها على موقع YouTube أكثر من 330 مليون مشاهدة.

شاهد أغنية سعد لمجرد "المعلم"



ويعرض لسعد لمجرد حاليا إعلانين خلال شهر رمضان.

الأول لإحدى شركات الاتصالات، وتم تقديمه على أنغام أغنية جديدة تم تنفيذها وتصويرها مؤخرا تهدف لنشر السلام بين الشعوب، بالإضافة للدعائية لهذه الشركة.



أما الإعلان الثاني، فهو خاص بالعقارات، وتم تنفيذه وتصويره على أنغام أغنية "المعلم"، لاستغلال نجاحها للتسويق للشركة العقارية، حتى أنه تم استخدام نفس شكل الاستعراضات التي ظهرت في كليب "المعلم".



وكان سعد لمجرد قد سبق وشارك في إعلان لصالح إحدى شركات المياة الغازية، والذي ضم عدد كبير من نجوم الفن، في إطار متابعة فعاليات دوري أبطال أوربا، الذي تدعمه شركة المياة الغازية، كما ظهر معه لاعب كرة القدم بنادي اتحاد جدة جمال باجندوح.

وظهر في الإعلان كل من كريم فهمي، ويسرا اللوزي، وأكرم حسني (سيد أبو حفيظة)، ورجاء الجداوي، وسيد رجب، ومحمد فراج، وأحمد الفيشاوي، وهشام إسماعيل، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل.

ومن نجوم كرة القدم اللاعب حسين السيد من النادي الأهلي، وشيكابالا من الزمالك، بالإضافة إلى لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة اليد أحمد الأحمر.


محمد عاشور

6/8/2016 12:45:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"