تعرف على العائلات الفنية التي تسيطر على مسلسلات رمضان

تعرف على العائلات الفنية التي تسيطر على مسلسلات رمضان

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يونيو 2016 - 13:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يونيو 2016 - 14:59
يحيي الفخراني ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام يحيي الفخراني ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام
ظاهرة ليست بجديدة على الوسط الفني لكنها منتتشرة كثيرا في رمضان الحالي، حيث نرى أن نجوما بحجم عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ويحيى الفخراني يتعاونون مع أبنائهم في مسلسلاتهم التي تعرض في رمضان الحالي.

وحرص موقع Filfan.com علي تعريفكم ببعض النجوم المشاركين في رمضان 2016 مع ابناءهم أو أزواجهم

ونوس

للمرة الثالثة علي التوالي يقوم المخرج شادي الفخراني بإخراج مسلسل رمضان لوالده الفنان القدير يحيي الفخراني، بعد أن أخرج مسلسل "الخواجة عبد القادر" ، و"دهشه" ، واخرج له في موسم رمضان الحالي مسلسل "ونوس" .

مأمون وشركاه
أصبح عادل إمام يثق في ابنه المخرج رامي إمام بشكل كبير لكي يُخرج له 8 عمل فني يجمعهما سويا "مأمون وشركاه"، وكانت الأعمال الماضيه بين مسرح وسينما ودراما، وهي مسرحية "بودي جارد"، وفيلم "الواد محروس بتاع الوزير"، و"أمير الظلام"، و"حسن ومرقص"، لينتقل معه ويُخرج أول أعماله الدرامية لوالده وهي مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، و"العراف"، و"صاحب السعادة"، وأخيراً "مأمون وشركاه".

راس الغول

وفيه يُنتج الابن للأب، حيث أنتج محمد محمود عبد العزيز لوالده الساحر محمود عبد العزيز للمرة الثانية بعد مسلسل "باب الخلق" عام 2012 ، ليكون "راس الغول" هو التعاون الجديد بينهما، وسبق أن تعاون الأب والابن عندما كان محمد مساعد مخرج لفيلم "ليلة البيبي دول" .

الأسطورة

ويقوم خلاله المخرج محمد سامي بالتعاون مع زوجته مي عمر، وسبق أنه تعاونا من قبل في مسلسل "حكاية حياة"، ثم "كلام علي ورق".


نيللي وشريهان
دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم ووالدتهما دلال عبدالعزيز يشاركن هذا العام معها في مسلسل "نيللي وشريهان" ولما لا فهما من عائلة فنية متأصلة، ولا ننسى أيضا أن والدهما سيظهر ضيف شرف في المسلسل.

دينا دهب

6/8/2016 2:59:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"