شابان في مسلسلات رمضان 2016 ظهرا كطفلين منذ عدة سنوات.. تعرف عليهما

شابان في مسلسلات رمضان 2016 ظهرا كطفلين منذ عدة سنوات.. تعرف عليهما

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يونيو 2016 - 16:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يونيو 2016 - 16:4
شريف إدريس و يوسف عثمان شريف إدريس و يوسف عثمان
يشهد شهر رمضان هذا العام مشاركة شابين في دراما رمضان سبق لهما أن شاركا في سن الطفولة بأعمال فنية وحققا شهرة كبيرة، لكنهما يعودا مرة أخرى ليستكملا حلمهما بالتمثيل.

ففي بعض الأعمال ظهر شابان إذا دققت النظر جيدا في ملامحهما ستتعرف عليهم، وتتذكرهم في طفولتهم.

شريف إدريس

في منتصف الثمانينات كان من أكثر الأطفال شهرة، شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات، هو الطفل شريف إدريس الذي ظهر في "أرابيسك، عائلة الأستاذ شلش، رأفت الهجان" وغيرها من الأعمال.

شريف يعود هذا العام بشكل مختلف فهو شاب كبير، ظهر في مسلسل "الخروج" وهو الشخص الذي يتم قتله على يد شقيقة علا غانم.


شريف إدريس


يوسف عثمان

أما الطفل الثاني والذي أصبح شابا الآن هو يوسف عثمان، والذي قام بدور البطولة في فيلم "بحب السيما" في عام 2004، ليختفي بعدها وها هو الآن يعود للظهور مجددا.

يقدم يوسف هذا العام عملين، الأول هو مسلسل "وعد" ويقوم بدور شقيق مي عز الدين، أما المسلسل الثاني فهو مسلسل "الخانكة" مع غادة عبد الرازق، فيقدم دور طالب في المدرسة التي تعمل بها كمدرسة.

يوسف عثمان


نهال ناصر

6/7/2016 4:04:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"