بالفيديو- أمل بشوشة تحاول قطع رقبتها للتخلص من وشم في أحداث مسلسل "سمرقند"

بالفيديو- أمل بشوشة تحاول قطع رقبتها للتخلص من وشم في أحداث مسلسل "سمرقند"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يونيو 2016 - 13:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يونيو 2016 - 13:52
أمل بشوشة أمل بشوشة
أدت الممثلة الجزائرية أمل بشوشة مشهدا صعبا في الحلقة الأولى من المسلسل التاريخي "سمرقند" فتظهر في المشهد الختامي للحلقة تحاول أن تنزع وشم في رقبتها ولكن بطريقة قاسية.

وتجسد أمل خلال أحداث المسلسل دور الجارية نرمين، والتي هربت من سوق النخاسة وحاولت أن تذهب إلى بيت القاضي لتتلقى هناك معاملة حسنة، وفي طريقها تفاجات أنها بدلا من أن تذهب إلى سوق القاضي ستذهب كهدية في مكان أخر.

وأثناء حديثها مع جاريات أخريات، تحدثت عن الوشم الموجود في عنقها، والذي يدل أنها بيعت لأكثر من مرة، وقالت لها إحدى الجاريات أنها عندما ستذهب إلى القصر سيتم إعادتها إلى سوق النخاسة مجددا لأنها لا تصلح للتواجد في القصر، طالما في رقبتها هذا الوشم والذي لن تستطيع أن تخبأه.

لذلك تحاول الجارية نرمين أن تنزع من عنقها هذا الوشم، ولم تجد أمامها سوى المرآة لتكسرها وتبدأ بدبح نفسها وجرح عنقها حتى تتخلص من الوشم.



مسلسل "سمرقند" هو من نوعية المسلسلات التاريخية وتدور قصته حول شخصية "حسن الصباح" مخترع أول فرقة قتل مسلح في التاريخ، وعلاقته بـ "عمر الخيام" ذلك المستنير الذي يحاول إذارة الحكم وتولي مسؤولية البلاد.

المسلسل من تأليف محمد البطوش، وإخراج إياد الخزوز،و من بطولة يوسف الخال، عابد الفهد، ميساء مغربي، أمل بشوشة.

نهال ناصر

6/7/2016 1:52:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"