غادة عبدالرازق.. مُدرسة الألعاب الريفية التي تركب الموتوسيكل وترتدي البنطال المقطع

غادة عبدالرازق.. مُدرسة الألعاب الريفية التي تركب الموتوسيكل وترتدي البنطال المقطع

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يونيو 2016 - 14:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يونيو 2016 - 14:35
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
أطلت الفنانة غادة عبد الرازق في أولى حلقات مسلسها الجديد "الخانكة" والتي تجسد من خلاله دور معلمة تربية رياضية في إحدى المدارس الأجنبية.

وكعادة غادة عبد الرازق فقد عملت على لفت الانتباه منذ الحلقة الأولى لمسلسلها، وذلك لتغيرا النمط الشكلي الموجود في أذهان المشاهدين لدور المعلمة.

فمنذ الإعلان عن قيام غادة عبد الرازق بدور معلمة تأتي من الأرياف، أعتقد الكثيرون أنها ستقدم الشكل المتعارف عليه للفتاة الريفية التي تأتي للقاهرة، الغير متناسق شكلها ولبسها مع مجتمع المدينة.

لكن غيرت عادة عبد الرازق القاعدة وفاجأت مشاهدي الحلقة الأولى من "الخانكة" بمعلمة "مودرن" تذهب للمدرسة بموتوسيكل وبنطال "مقطع" وتستخدم الألفاظ والتشبيهات الحديثة التي يتعامل بها الطلاب.

يذكر أن أحداث مسلسل "الخانكة" مستوحاة من قصة حقيقية، حيث تدور حول مدرسة تعمل باحدى المدارس الدولية فى مصر، وتتعرض لتحرش من قبل أحد الطلاب، وفى أثناء رحلتها للحصول على حقها، تتحول هى إلى الجانية بدلا من المجنى عليها.

ويشارك غادة عبد الرازق بطولة المسلسل كل من ماجد المصرى ، فتحى عبد الوهاب ، انتصار، احمد عبد الوارث، سميرة عبد العزيز، ميرهان حسين ، نهال عنبر، نهى العمروسى ، وعدد من الوجوه الشابه ، تأليف محمود دسوقى ، اخراج محمد جمعه ، انتاج مها سليم .

اقرأ أيضاً

٤ أوجه تشابه بين تصوير نبيلة عبيد عارية في "اغتيال مدرسة" والتحرش بغادة عبد الرازق في "الخانكة"


صورة- مشيرة إسماعيل برفقه غادة عبد الرازق في مسلسل "الخانكة"

مي فهمي

6/7/2016 2:35:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"