بالصور- أبو هشيمة يستحوذ على 50% من شركة كامل أبو علي

بالصور- أبو هشيمة يستحوذ على 50% من شركة كامل أبو علي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يونيو 2016 - 15:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يونيو 2016 - 15:1
كامل أبو علي وأحمد أبو هشيمة كامل أبو علي وأحمد أبو هشيمة
تمكنت شركة "إعلام المصريين" المملوكة لأحمد أبو هشيمة للتوصل لاتفاق تستحوذ به على 50% من شركة "مصر للسينما" المملوكة لكامل أبو علي.

ويهدف الاتفاق الجديد لضخ رأسمال جديد لإنتاج عدد من البرامج والأعمال الدرامية في التليفزيون والسينما.

أبو هشيمة وأبو علي

وأعلنت بالفعل مجموعة "إعلام المصريين"، عن استحواذها على أسهم 50% من شركة "مصر للسينما" لتنفيذ خطة لدفع السينما والدراما المصرية خطوة للامامـ وإعادة دور مصر في هذا المجال، بالإضافة إلى إنتاج برامج تليفزيونية.

ووقع رجلي الأعمال أحمد أبوهشيمة وكامل أبو علي عقد الاتفاق، للبدء فى إنتاج أعمال سينمائية ودراما تليفزيونية، هدفها تعويض ما فقدته السينما والدراما التليفزيونية خلال السنوات السابقة، خاصة بعد ثورة 25 يناير، والسعي من خلال تقديم فن هادف يرقى ويليق بالمجتمع المصري من خلال شاشات السينما والتليفزيون.

وتستهدف الشراكة تقديم إنتاج فني غزير بإمكانيات ضخمة ويشجع صناعة السينما والأعمال الدرامية خلال المرحلة الحالية والقادمة لتكون نافذة لصورة مصر الحقيقة، كما تستهدف تناول موضوعات وقضايا تؤكد على الدور الحقيقى للسينما والدراما المصرية في ترسيخ القيم ونشر الأخلاق وحب الإنتماء للوطن.

وفيما يخص إنتاج البرامج، فستكون متنوعة وتحمل أفكار هادفة وطابع يمكنها من المنافسة مع باقي البرامج.

وتأتي هذ الخطوة بعد أن أعلن أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين" عن استعداد الشركة لخوض لمجال إنتاج الدراما التليفزيونية والأعمال السينمائية، وهو ما تسعى الشركة لتحقيقه في مجال الإعلام.

محمد عاشور

6/6/2016 3:01:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"