٥ ضباط شرطة أبطال في مسلسلات رمضان

٥ ضباط شرطة أبطال في مسلسلات رمضان

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2016 تاريخ النشر: السبت ، 4 يونيو 2016 - 16:51 | آخر تحديث: السبت ، 4 يونيو 2016 - 19:37
نجوم في دور ضابط شرطة في رمضان2016 نجوم في دور ضابط شرطة في رمضان2016
في كل عام في رمضان ومع عدد المسلسلات الكبير الذي يتم عرضه، تتنوع الشخصيات التي يتم تقديمها، فنرى كافة فئات المجتمع، الغني والفقير، الطيب والشرير والطبيب والمهندس والعاطل.

ولكن في بعض الأحيان يتشابه دور أبطال الأعمال، فنجد في رمضان تسود مهنة ما بين الأبطال، فنرى أكثر من طبيب، أو أكثر من مقدم برامج، وهذا العام سنجد دور "ضابط الشرطة" متكرر.

ونقصد بالتكرارا هنا ان يكون البطل الذي تدور حوله القصة يقوم بدور "ضابط الشرطة"، لأن بالطبع كل مسلسل سيتواجد به ضباط شرطة.

وبحسب الأخبار المعروفة حتى الآن عن قصص المسلسلات التي ستُعرض، يبدو أننى سنرى تشابة أيضا في القصة، فمع كل إعلان دعائي لمسلسل نجد أن الشخص الذي سيظهر في دور الضابط يتعرض لمشكلة، فمثلا أن يحل قضية ويرى أنه خُدع في أمر ما، فيعود ويحاول مجددا كشف الحقائق، كما ستجتمع هذه المسلسلات في فكرة الغثارة والتشويق والغموض ومشاهد مطاردات وأكشن.

هذا العام سنرى 5 من نجوم رمضان في دور ضاط الشرطة، دعونا نتعرف عليهم.


خالد النبوي

يتواجد الفنان خالد النبوي هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل "7 أرواح" ويقدم خالد شخصية "معتز الفرماوي" وهو ضابط شرطة، يُلقي القبض على أحد اهم كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل امرأة، ويتم الحكم عليه بالإعدام، ثم يتقدم ضابط الشرطة باستقالته، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه بالاستقالة مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية تغيّر مجري حياته حيث تقول السيدة التي تُحدثِّه عبر الهاتف بأنها مازالت على قيد الحياة وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام.

مسلسل "سبع أرواح" يشارك في بطولته خالد النبوي، إياد نصار، رانيا يوسف، وليد فواز، فراس سعيد، حمزة العيلي، رانيا منصور ونبيل عيسى، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.




ظافر العابدين

يقدم ظافر العابين أيضا دور ضابط شرطة يدعى "عمر" خلال أحداث مسلسل "الخروج"، ومن الإعلان التشويقي للعمل يبدو أن ظافر كان يتابع قضية ما، ولكنه يتم نقله ويأتي ضابط آخر ليستلم العمل، إلا أنهما يتعاونوا معا لحل القضية.

شريف سلامة

وهو الضابط "ناصر محمود"الذي يأتي في مكان "عمر" أو ظافر العابدين، ويتساعدان لحل مشكلة، المسلسل به الكثير من الإثارة والتشويق.

مسلسل "الخروج" من تأليف محمد الصفتي وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته أحمد راتب وصلاح عبد الله ومحمد أبو داوود وتامر ضيائي وإنجي أبو زيد ونورهان ورانيا منصور.



باسل الخياط

في مسلسل "الميزان" يطل الممثل السوري باسل الخياط بدور ضابط شرطة، ومن الإعلان نجد الأكشن وأحداث المطاردات موجودة، ويقول باسل عن الدور إنه يقدم شخصية ضابط قاسي.

مسلسل "الميزان" بطولة غادة عادل، باسل خياط، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، بيومي فؤاد، ناهد السباعي، هنا الزاهد، رانيا ملاح، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج طارق الجنايني.



طارق لطفي

وإذا كان طارق لطفي ظهر العام الماضي كشخص يهرب من الشرطة، فهو هذا العام سيظهر كضابط شرطة.

ويقدم طارق دور ضابط شرطة تم استبعاده من وظيفته، وفي مفاجأة يعثر على شهادة ميلاده الحقيقية، ومن هنا يبدأ في التعرف على شخصيته وكيف عاش مخدوعا طوال هذه الفترة، ولماذا تم إبعاده عن منصبه كضابط شرطة، مما يضطره للحصول على حقه بطريقته الشخصية وتطبيق القانون بنفسه على من يعتبرهم مفسدين في المجتمع حتى يمر بأزمة وتتوالى الأحداث.

مسلسل "شهادة ميلاد" بطولة طارق لطفى إنجى المقدم، صلاح عبد الله، دارين حمزة، زكى فطين عبد الوهاب، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، إنتاج سينرجى تامر مرسى.

نهال ناصر

6/4/2016 7:37:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"