هذه المعلومات يجب أن تعرفها قبل مشاهدة Finding Dory

هذه المعلومات يجب أن تعرفها قبل مشاهدة Finding Dory

إسلام مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 4 يونيو 2016 - 15:19 | آخر تحديث: السبت ، 4 يونيو 2016 - 15:19
فيلم finding dory فيلم finding dory
مضى 13 عاما منذ أن صدر فيلم Finding Nemo وهذا العام سيصدر الجزء الثاني بعنوان Finding Dory، بكل تأكيد هناك من لم يشاهد الجزء الأول وبحاجة لمعرفة ماذا حدث، وهناك من شاهد لكنه لن يتذكر.

لا تقلق، كما عودك موقع FilFan فسوف يقدم لك الدليل الشامل قبل مشاهدة هذا الفيلم والتعرف على كل ما يخصه.

ماذا حدث في الماضي؟

الفيلم ستدور أحداثه بعد عام من أحداث الجزء الأول، في ذلك الجزء رأينا "دوري" تساعد "مارلين" على أن يجتمع مرة أخرى بإبنه "نيمو".
ماذا الآن؟

بعد ستة أشهر من تلك الأحداث نرى الثلاثة في رحلة جديدة هذه المرة "دوري" استعادت جزء من ذاكرتها واكتشفت أن لها عائلة ويجب أن تبحث عنها، مما سيجعلنا نرى رحلة جديدة مليئة بالمغامرات مثل الجزء الأول.



وجوه مألوفة

نعم ربما نتذكر جميعا "نيمو" و"مارلين" هناك أيضا "تانك جانج" و"سكويرت" و"كراش" و"مستر راي" و"جيل".

وجوه جديدة

لدينا "ديستني" قرش جديد وشخصية تضاف لفيلمنا الحالي ولم تكن موجودة في 2003، وكذلك الحوت "بايلي" و"بيكي" والثنائي "فلوكي" و"رودر" و"هانك".

أهم الشخصيات

"دوري"

قررت شركة بيكسار أن تعيد "دوري" والفيلم مرة أخرى للحياة وكان ذلك من خلال الحصول على خدمات إلين ديجينريس في أغسطس 2012 وعودتها لشركة بيكسار يعني النجاح الساحق هي من ستؤدي صوت "دوري" على الرغم من انشغالها ببرامج التوك شو، وكانت تحدثت في ذلك السياق حول أهمية دور "دوري" مشيرة إلى "حاجتنا لحماية المحيط".




"مارلين"

سيؤدي صوته ألبيرت بروكس وتلك أيضا أخبارا رائعة من أجل إخراج الفيلم بأفضل صورة.

"نيمو"

على الرغم من أن الأحداث بعد 6 أشهر إلا أن الممثل أليكساندر جولد الذي قدم دور نيمو قد تخطى الـ30 عاما الآن، وسيقدم صوته هايدن رولينس.

"جيل"

في أخر مرة رأينا "جيل" كان قد علق في حقيبة بلاستيكية خارج دار أوبرا سيدني ربما تمكن من الهرب من تلك الحقيبة، أو لنفترض أيضا أنه يظهر على هيئة شبح لا نعرف بعد.



"هانك"

الأخطبوط "هانك" سيؤدي صوته إد أونيل قد يبدو ذلك وكأنه شخصية سيئة أو شريرة أو عنيفة، لكن شركة بيكسار أكدت أنه ودود للغاية وسيصبح مرشد "دوري" في رحلتها.

"ديستني"

لا نعرف الكثير عنها بعد، لكنها حوت أخبر "دوري" أنهما كانا أصدقاء، بدت هادئة وتعرف "دوري" وتذكرها بأصلها.




كلمات متعلقة finding dory

إسلام مجدي

6/4/2016 3:19:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"