صورة- محمود عبد العزيز وابنه في لبنان من كواليس "راس الغول"

صورة- محمود عبد العزيز وابنه في لبنان من كواليس "راس الغول"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الجمعة ، 3 يونيو 2016 - 15:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يونيو 2016 - 22:13
راس الغول راس الغول
يتواجد الممثل المصري محمود عبد العزيز وفريق عمل مسلسله "راس الغول" في لبنان هذه الأيام لتصوير بعض المشاهد هناك.

وبدأ محمود عبد العزيز التواصل مع الجمهور بشكل أكبر عبر حسابه في موقع Twitter، إذ نشر صورة له من كواليس تصوير المسلسل بلبنان.

وظهر في الصورة محمود عبد العزيز وابنه محمد محمود عبد العزيز ومحمد الشقنقيري، وتعليقا على الصورة كتب: "من كواليس (راس الغول) لايف من لبنان".




على جانب أخر، نشرت المطربة اللبنانية دوللي شاهين بعض الصور من كواليس المسلسل، فعبر صفحتها في موقع Facebook شاركت متابعيها بصور جديدة ظهرت فيها مع محمود عبد العزيز ولقاء الخميسي.



مسلسل "راس الغول" بطولة محمود عبد العزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، محمد شاهين، وبيومي فؤاد، ولقاء الخميسي، وهو من تأليف وائل حمدي، وشريف بدر الدين.

وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، مليء بالإثارة والتشويق عن أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن، حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع في البحث عنه.

طالع أيضا:

نجل محمود عبد العزيز يؤكد صحة حساب والده على Twitter
محمود عبد العزيز يوضح حقيقة اعتزاله
محمود عبد العزيز في أول تغريدة له: أهو فتحت تويتر حد ليه شوق في حاجة؟

نهال ناصر

6/3/2016 10:13:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"