محمود عبد العزيز يوضح حقيقة اعتزاله

محمود عبد العزيز يوضح حقيقة اعتزاله

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 يونيو 2016 - 21:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يونيو 2016 - 0:31
محمود عبد العزيز محمود عبد العزيز
أوضح الممثل المصري محمود عبد العزيز حقيقة ما تردد عن اعتزاله الفن، وذلك بعد سوء الفهم الذي وقع بسبب إحدى تغريداته على موقع المدونات القصيرة Twitter.

وكان محمود عبد العزيز قد نشر تغريدة كتب فيها أنه مسلسل "راس الغول" هو أخر أعماله التلفزيونية، مما جعل الكثيرون يعتقدون أنه أعلن اعتزاله، إلا أنه أوضح بعد ذلك أنه كان يقصد أحدث أعماله.

نجل محمود عبد العزيز يؤكد صحة حساب والده على Twitter

وفسر عبد العزيز سوء الفهم كاتبا في تغريدة له: "أنتم مسكتم في كلمة آخر؟ أنا لن أعتزل. قصدي أحدث".

وتابع عبد العزيز مازحا: "اصبروا عليا شوية في تويتر لسة في الأول"، وأضاف: "راس الغول لا يمكن يعتزل".




وكان الفنان محمود عبد العزيز قد فاجأ موقع التواصل الاجتماعي Twitter، بانشاء حساب شخصي له، وكتب في أول تغريدة مازحاً :"أهو فتحت تويتر حد ليه شوق في حاجة؟"

ولاقي الحساب الخاص محمود عبد العزيز عدد كبير من المتابعين في الدقائق الأولي بعد انشاءه وكتابة عبد العزيز للتغريدة الخاصة به.




جدير بالذكر ان محمود عبد العزيز يطل على جمهوره ومتابعيه في رمضان من خلال مسلسله "راس الغول" والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، مليء بالإثارة والتشويق عن أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن، حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع في البحث عنه.

وائل عادل

6/3/2016 12:31:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"